أخبار الفن

جيهان عبد العظيم – ويكيبيديا

جيهان عبد العظيم – ويكيبيديا ” جيهان عبد العظيم (18 فبراير 1976 -)، ممثلة سورية. جيهان عبد العظيم. معلومات شخصية. الميلاد, 18 فبراير 1976 (العمر 46 سنة)

موجة من الانتقادات السلبية بعد أحدث إطلالاتها عبر إنستغرام، حيث شاركت متابعيها صورة وصفها البعض بـ “الجريئة” لإبرازها معالم جسدها.

ولاقت أحدث إطلالات جيهان عبد العظيم انتقادات لاذعة، حيث ظهرت مرتديةً بنطالاً من القماش، مع سترة بطول متوسط وقبعة من الصوف، حيث اعتبر متابعون إنها تعمّدت استعراض تفاصيل ومنحنيات جسدها.

جيهان عبد العظيم دوّنت عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” معتذرةً من جمهورها، ومؤكدةً أنها لم تتعمّد إثارة الجدل موضحةً أنها نشرت الصورة دون الانتباه لتفاصليها.

جيهان عبد العظيم تعلن انفصالها عن زوجها

أعلنت الفنانة السورية جيهان عبد العظيم عبر حسابها الرسمي على موقع انستغرام، طلاقها من زوجها الكاتب المصري إياد إبراهيم نجل الروائي الشهير إبراهيم عبد المجيد.

عبد العظيم كتبت في منشورٍ شاركته عبر القصص المصورة: “لما كنت صغيرة.. أمي وأبي انفصلوا. كنت كتير انقهر وكل سنة أكبر وتكبر حاجتي لأسرة مكونة من أم وأب.

وأضافت: “زعلت منهم كتير.. بس لما كبرت أدركت إنه الموضوع نصيب، وكل شي من الله يا محلاه.. أنا وإياد إبراهيم انفصلنا. الحمد لله على كل شيء”.

وكانت عبد العظيم قد أعلنت زواجها من إبراهيم عام 2016 ثم انتقلت للإقامة في مصر برفقته وفي عام 2020 أعلنت اعتزالها التمثيل والتفرغ لحياتها الأسرية.

كما كشفت أيضاً عن نيتها بالعودة إلى عالم التمثيل بعد غياب دام سنوات، معربة عن شوقها وحنينها للتمثيل، وقد وصفت عودتها ”بالقريبة“.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى