أخبار الرياضة

حجز تذاكر مباراة الاتحاد والهلال موعد مباراة الهلال والاتحاد

حجز تذاكر مباراة الاتحاد والهلال موعد مباراة الهلال والاتحاد ، ينتظر الملايين في السعودية والدول العربية كلاسيكو السعودية عندما يلتقي فريقي الهلال والاتحاد في اقوى مباريات البطولة وذلك يوم الخميس القادم وهي من المباريات المرتقبة بالدوري السعودي. ضمن منافسات الجولة الحادية عشر. ويبحث الملاييين في المملكة العربية السعودية من جمهور الناديين لحجز تذاكر المباراة. 

مباراة الهلال والاتحاد بث مباشر ، مباراة الاتحاد ، مباراة الهلال، موعد مباراة الهلال والاتحاد، توقيت مباراة الهلال والاتحاد، القنوات الناقلة لمباراة الهلال والاتحاد.

شاهد // معلومات عن مكان اقامة كريستيانو رونالدو فى الرياض

حجز تذاكر مباراة الاتحاد والهلال الآن

وفى التفاصيل فإنه تنطلق في تمام الثامنة والنصف بتوقيت السعودية والسابعة والنصف بتوقيت مصر مباراة في غاية القوة والأهمية في الدوري السعودي لكرة القدم. بين فريقي الهلال والاتحاد. ضمن مواجهات الجولة 11 من عمر البطولة. وتقام المباراة على ملعب ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة. وذلك يوم الخميس القادم الموافق 5 يناير 2023. وتنقل المباراة حصريا على مجموعة قنوات ssc وهي القنوات الناقل الحصري للدوري السعودي. وتم طرح ما يقرب من 30 الف تذكرة من قبل اللجنة المنظمة للجمهور. وتم فتح باب الحجز لمشاهدة المباراة من ستاد المباراة. حيث تصنف المباراة من مباريات القمة بالسعودية. والتي ينتظرها الملايين من عشاق الدوري السعودي. وتعثر الهلال في الجولتين السابقتين حيث يقدم أداء غير مرضي هذا العام في الدوري. والذي يحمل لقبه الموسم الماضي. فيما نجح الاتحد في تحقيق الانتصار في الجولة العاشرة  ليواصل الزحف نحو قمة الترتيب.

رصدنا لكم من خلال المقالة السابقة كل ما يتعلق بحجز تذاكر مباراة الاتحاد والهلال موعد مباراة الهلال والاتحاد.

المصدر:وكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى