مقالات مميزةمنوعات

حرق مانجا كينجدوم Kingdom فصل ” 795 “مترجم كـامل

حرق مانجا كينجدوم Kingdom فصل ” 795 “مترجم كـامل ، جيش شيباشو يلاحق أوسين ويطالب برأسه، مانجا كينجدوم Kingdom الفصل 795 لأجل النصر.

نصر تشاو بات مؤكد، ولكن السباق الآن على رأس أوسين، يحاول ما تبقى من جيش تشين إنقاذ أوسين وتأمين انسحابه من أرض المعركة، كما تكلف تشاو جيش سيكا بمهمة اللحاق بالعدو والحصول على رأس تشين، تبلغ الحرب ذروتها في المنطقة المركزية لجيش أوسين حيث يقبع الجنرال أوسين مع عدد قليل من الجنود الذين يحاولون مستميتين حمايته من بطش جيش سيكا بقيادة شيباشو وكانسارو.

على ميسرة جيس أوسين وحدة أخرى تابعة لمملكة تشاو تحاصرهم بنحو 300 فارس لتمنع هروب أوسين، بفضل تضحيات دينرمي وجنوده يتمكن جيش أوسن من الابتعاد عن شيباشو، ولكن مناورات جيش سيكا سريعة للغاية لدرجة لا تترك مجال للتخلص منهم، رجال أوسين يبلغون حدودهم، لن يمر وقت طويل حتى ينهار كل شيء دفعة واحدة.

في هذه اللحظات الحرجة يصل أكاكين (فرد سابق في جيش أوسين) إلى مقر قيادة أوسين لتوفير الدعم بتوجيه من السيد الشاب، بينما تنظر جنرالاته إلى فرسان تشين المنسحبة مزلولة من أرض المعركة.

ولكن في هذا الوقت تم إرسال وحدة فوتيه بأمر من ريبوكو، كانت عملية تطهير ضد ما تبقى من جيش أوسين، في الواقع نفذت وحدة فوتيه عملية التطهير تلك بإتقان كبير، حيث لم يكن أمام جنود جيش أوسين سوى خيارين هما الاستسلام أو الموت، يمكن القول أنه في هذه المعركة جيش أوسين تعرض للإبادة.

تسريبات مانجا كينجدوم Kingdom الفصل 795

تسريبات مانجا كينجدوم Kingdom الفصل 795 تقهقر جيش أوسين أمام جنود سيكا وشيباشو، يمكن اعبار ما حدث في الفصل 795 هو أكبر هزيمة تتكبدها مملكة تشين عامة وجيش الجنرال أوسين خاصة، يعتبر ذلك عار كبير بالنسبة لجنرالات وجنود جيش أوسين، لم يستغرق الأمر أكثر من نصف يوم حتى يتم حسم هذه المعركة بين تشين وتشاو، المفتاح الذي استخدمته تشاو لتحقيق مثل هذا نصر على تشين هو الجنرال ريبوكو.

بعد الهزيمة النكراء التي ألحقها روبوكو بمملكة تشين في العام المنصرم في غيان، والعار الذي لحق بجيش تشين على إثرها، عاد روبوكو ليعيد فعلته من خلال معركته الجديدة ضد جيش أوسين والتي كبد فيها مملكة تشين خسارات كبيرة وتمكن في غضون ساعات قليلة من قتل الجنرالين الأول والثالث من جيش أوسين إضافة إلى أعداد كبيرة من الجنود والوصول إلى مقر قيادة جيش أوسين ومحاصرته والمطالبة برأس الجنرال أوسين، ويعتر هذا الوضع هو أخر وضع مر به الجنرال أوسين حتى الآن، ومع ذلك من غير المعروف ما ستؤول إليه الأحداث خلال الفصول القادمة من المانجا.

الجنرال أوسين لا يزال يمتلك فرصة للهروب على قيد الحياة من أرض المعركة، أغلب التسريبات تشير إلى استمرار جنود سيكا بإلحاق خسائر في جيش أوسين وملاحقة قائدهم والظفر برأسه، ولكن ما لم يمكن تأكيده هو تمكنهم من قتل أوسين، حيث أنه على الرغم من محاصرتهم لجيش أوسين إلا أن قتل قائدهم لن يكون مؤكدا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى