أخبار الفن

حساب سناب نوره العميري الرسمي

حساب سناب نوره العميري الرسمي:

سناب نورة الأميري هي أول فتاة كويتية تشارك في برنامج المواهب ستار أكاديمي.

وهي من أهم وأشهر الفنانين في الخليج العربي ، وفي الكويت على وجه الخصوص ، وهي ابنة البئر- المطربة المعروفة أم فيصل ، وبعد خروجها من هذا البرنامج ، قدمت عدة أغنيات فردية.

وعرضت هذه الأغاني على قناة سكوب ، ثم التفت إلى عالم التمثيل ، وشارك في العديد من المسرحيات منها مسرحية الأطفال فياتي ، وفي الفترة التالية ، الأعمال الفنية التي شاركت فيها وتابعت نجاحاتها الواحدة تلو الأخرى في هذا المجال ، ولديها قاعدة جماهيرية كبيرة ، خاصة في بلدها الكويت ، ويبحث الكثير من الفتيات عن صور نورا العامري ، انتشرت تطبيقات مختلفة أطلق عليها اسم تطبيقات التواصل الاجتماعي ومن بينها تطبيق سناب شات الشهير، وفقط من نوره أنشأت حسابًا في هذا التطبيق .

ما هو حساب سناب نوره العميري الرسمي:

ودفع ذلك بعض متابعيها إلى مقارنتها بالفنان رامز جلال الذي ظهر بشكل مشابه لها في برنامجه الرمضاني “مسؤول رامز مجنون”، ونشرت نورة الأميري صورة عبر تطبيق “سناب شات” المتوفر باللون الجديد ، وعلقت عليها “جيد جدا” ، معربة عن حبها لهذا اللون الجديد والمختلف ، خاصة أنها كانت قد صبغت شعرها سابقا باللون الأبيض. الشعر مع نظرة، وهو ما وصفه كثيرون بأنه غريب في ملامحه، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لـ “نورا” وهي تخلع اللون الأبيض لتحل محله اللون الجديد وهو الأزرق الفاتح ، حيث سخرت من نفسها قائلة: “نظرة جديدة بألوان مختلفة وغريبة”، “والرسمية الخاطف نورا العميري.

سناب نوره العميري الرسمي

وظهرت نورا بشعر قصير في الصور وصبغته باللون الأبيض ، بالإضافة إلى وضع أكثر من قرط في أذنيها ، الأمر الذي تفاعل به المتابعون بقوة ، واستغربت معظم التعليقات الزي الجديد ، مشيرة إلى أنها لا تناسبها،  ويظهر لها كرجل عجوز، كما علق البعض على الملابس التي ارتدتها في رحلتها إلى البحر ، والتي تتكون من شورت وقميص مختلف الألوان ، مشيرين إلى أن إطلالتها شبابية تفتقر إلى الأناقة والأنوثة، وفاجأت الأميري المتابعين بإعلان خطوبتها ، بنشر صورة لخاتم الخطوبة محاطًا بباقة من الورود الحمراء الحلوة ، احتفالًا بهذه المناسبة ، وهو ما أكدته صديقة الموضة فوز الفهد ، التي هنأها بها. الذي – التي. في هذه المناسبة.

من هي  نوره العميري ويكيبيديا

هي كويتية الجنسية وهي أول كويتية تشارك في برنامج ستار أكاديمي في الجزء السادس من البرنامج ، ونورة العميري من السيدات الكويتيات اللواتي جمعت بين التمثيل والغناء ، حيث بدأت حياتها المهنية عام 2009 ميلادي، تعتبر نورة حسين العمري ابنة المطربة هيام.

حيث قدمت العديد من الأغاني التي قدمتها بشكل خاص ، وقدمت العديد من البرامج منها برنامج أكاديمية الفنون الذي تم عرضه على قناة سكوب ، وهناك العديد من الأعمال في شاركت الفنانة نورا العمري بينهم فيتي وسبيدي التي شاركتها مع الفنان نواف القطان وأمل الأنباري ، ومسرحية المدينة الثلجية التي شاركتها مع الفنانة أحلام حسن ومحمد الحمالي ، ومسرحية بيت أبانا والتي كانت عام 2018 م والتي شاركتها مع الفنانة هيا الشعيبي والفنانة سميرة عابد.

المصدر:وكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى