أخبار الرياضة

حفل توقيع كريستيانو رونالدو مع النصر بث مباشر

 

حفل توقيع كريستيانو رونالدو مع النصر بث مباشر، نرصد لكم من خلال التقرير التالي كل التفاصيل المتعلقة حول الامر، فإنه يحاول الكثيريون معرفة توقيت الساعة كم موعد حفل تعاقد كريستيانو رونالدو مع النصر، وكذلك القنوات الناقلة حفل توقيع عقد  رونالدو في السعودية مع النصر السعودي، من أجل معرفة كيفية مشاهدة حفل تقديم توقيع عقد رونالدو مع النصر بث مباشر تويتر يوتيوب.

توقيع كريستيانو رونالدو مع النصر السعودي مباشر، هو عقد اسطوري، ولذلك يحتفل لتخليد تلك الصورة وهذا التعاقد في حفل كبير، وبلا شك سيحظى هذا الحفل بمتابعة كبيرة من الشرق للغرب.

تعاقد النصر مع رونالد يوم الجمعة الماضية، ومن المقرر وصول رونالدو، للعاصمة السعودية الرياض، ليبدأ جولته الجديدة في مسيرته الكروية، ولأول مره خارج القارة الأوروبية.

موعد أول مباراة لرونالدو مع النصر، لا يزال مجهولا، ولكن من المؤكد توقيع عقد كريستيانو رونالدو في حفل ضخم في مدينة الرياض.

موعد حفل توقيع عقد رونالدو مع النصر

بحسب ما ذكرته التقارير الصحفية لقنوات SSC السعودية، فإن النصر سوف يقيم حفل توقيع عقد رونالدو يوم الثلاثاء القادم.

لم يتم الكشف عن توقيت الساعة كم موعد انطلاف حفل توقيع رونالدو في السعودية، ومن المتوقع أن يعلن الهلال عن كافة التفاصيل خلال الساعات القادمة.

القنوات الناقلة لحفل توقيع عقد رونالدو

ستكون القنوات الناقلة بث مباشر حفل توقيع كريستيانو رونالدو مع النصر هي شبكة قنوات SSC السعودية الرياضية.

حفل توقيع عقد رونالدو مع النصر بث مباشر

يمكنكم مشاهدة بث حفل توقيع عقد رونالدو مع النصر من خلال التلفاز عبر ضبط تردد شبكة شركة قنوات SSC السعودية الأتي: القمر عرب سات، التردد: 12418، الاستقطاب: أفقي، معدل الرمز: 27500، التصحيح: 3/4.

من المتوقع ان يتم بث حفل توقيع عقد رونالدو مباشرة على الإنترنت عبر القناة الرسمية لنادي النصر و SSC على يوتيوب، والعديد من المنصات مثل تويتر.

شاهد// كم راتب كريستيانو رونالدو مع النصر في الدقيقة

حفل كريستيانو رونالد بث مباشر تويتر

يمكنك متابعة الحساب الرسمي لنادي النصر على تويتر ، والذي سيقوم بتغطية فعاليات الحفل بالصور والفيديو لحظه بلحظة، وكذلك البث المباشر، كما يمكنك بمتابعة حساب شركة الرياضة السعودية SSC تويتر بث مباشر.

حفل كريستيانو رونالد بث مباشر يوتيوب

يمكنكم متابعة القناة الرسميية لنادي النصر السعودي على يوتيوب، والتي سقوم بتغطية فعاليات الحفل الفيديو لحظه بلحظة بث مباشر، كما يمكنك بمتابعة قناة الرياضة السعودية SSC بث مباشر يوتيوب.

رصدنا لكم من خلال التقرير السابق كل ما يتعلق بتوقيع رونالدو.

المصدر:وكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى