مقالات مميزة

حقيقة الغاء تطبيق بوتيكات العقد مع أم تيم

حقيقة الغاء تطبيق بوتيكات العقد مع أم تيم أعلن المسؤولين عن تطبيق بوتيكات بالكويت إلغاء عقد وحيدة الصبياني المشهورة بـ ام تيم وصبا إحدى على سناب شات بعد إساءتها المستمرة للسعودية، وسوف نتعرف على تفاصيل إلغاء عقد أم تيم مع منصة بوتيكات.

فقد أعلنت منصة بوتيكات بالكويت أنه بسبب سلوك ام تيم مشهورة سناب شات السعودية ، أصدرت الإدارة القائمة على المنصة قرارًا بإلغاء عقدها بسبب سلوكها الغير ملائم والإساءة المستمرة لدوله خليجية صديقة.

سبب إلغاء عقد أم تيم مع منصة بوتيكات

أعلنت إدارة تطبيق التسوق الإلكتروني الشهير “بوتيكات” عن إلغاء عقد المؤثرة السعودية ام تيم وصبا ، بعد إساءتها المتكررة للمملكة العربية السعودية وقيادتها.

ام تيم المعروفة في الوسط الافتراضي بـ “وحيدة الصبياني” قد وجهت انتقادات لاذعة للسعودية عبر حساباتها على منصات التواصل الاجتماعي، مما أثار غضب الجمهور السعودي والخليجي.

ورحّب نشطاء مواقع التواصل بقرار بوتيكات، معتبرين أنه يمثل احتراما للقوانين وعدم السماح لأحد بالإساءة للمملكة، وخاصة أن ام تيم التي تعيش في أمريكا حالياً ، قامت بمهاجمة المملكة والعادات والتقاليد بعد نشر قصتها مع عائلتها.

يذكر أن بوتيكات تعتمد بشكل كبير في نموذج أعمالها على المشاهير والمؤثرين لجذب المستخدمين، لكنها في الوقت ذاته حريصة على الالتزام بالقوانين وعدم الإساءة للدول الخليجية.

وقد أظهر قرار إلغاء التعاقد مع أم تيم جدية بوتيكات في محاسبة من يتعدى على سمعة السعودية، في خطوة تستحق التقدير والاحترام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى