أخبار الرياضة

حقيقة تعاقد النصر السعودي مع راموس نجم برشلونة

حقيقة تعاقد النصر السعودي مع راموس نجم برشلونة ..  ففى التفاصيل فقد كشفت تقارير اعلامية فرنسية عن اهتمام نادي النصر السعودي بالتعاقد مع الدولي الاسباني سيرجيو راموس. موقع يلا واتش ، مشيرا إلى أن مستقبل اللاعب محرج للغاية. موقع يلا واتش. إلى مسؤولي نادي العاصمة الفرنسية.
ومع بداية العام الجديد 2023 ، يمكن أن يدخل راموس. موقع يلا واتش. إنه في مفاوضات مع أي فريق يطلب خدماته ، بالنظر إلى أن عقده مع باريس سان جيرمان. موقع يلا واتش. ستنتهي في غضون 6 أشهر.

نتابع من خلال التقرير التالى التفاصيل المتعلقة بقضية راموس.

انتصار سعودي فى الامر

وفى التفاصيل حول الامر فقد أكد موقع “فوت ميركاتو” الفرنسي أن قادة باريس سان جيرمان في حالة حرجة. موقع يلا واتش. إنهم لا يعرفون القرار الذي سيتخذهون بشأن قضية راموس ، والتي تعتبر واحدة من القضايا الرئيسية. موقع يلا واتش. التي تنتظر حاليا الإدارة الباريسية ، وأشار الموقع إلى أنه لم يتم إحراز أي تقدم فيما يتعلق بالتمديد المحتمل. موقع يلا واتش. كان المدافع الإسباني مع النادي حتى الآن.

وأشار المصدر ذاته ، بناء على مصادره ، إلى أن نادي النصر السعودي ينتظر. موقع يلا واتش. إنه يتطلع إلى توقيع راموس في يناير المقبل. موقع يلا واتش. وذلك بعد الحصول على صفقة البرتغالي الدولي كريستيانو رونالدو.

شاهد// كم سعر قصر كريستيانو رونالدو في السعودية

بعد رونالدو هدف الفوز السعودي للتعاقد مع راموس ومودريتش

وأضاف الموقع الفرنسي أن المفاوضات بين راموس وإدارة النصر ستبدأ قريبا. موقع يلا واتش. خاصة وأن باريس سان جيرمان لا يزال مترددًا في منح المدافع البالغ من العمر 36 عامًا عقدًا جديدًا. موقع يلا واتش. الأمر الذي يثير الشكوك ويؤكد إمكانية التخلي عن خدمات اللاعب.

ونجح الدولي الإسباني في استعادة قدراته هذا الموسم بعد تصرفه. موقع يلا واتش. من هوس الإصابات التي طاردته في أول موسم له مع النادي الفرنسي.

يشار إلى أن راموس كان غائبا عن قائمة بلاده إسبانيا في مونديال قطر 2022. موقع “يلا ووتش”. وبسبب الاختيارات الفنية للمدرب السابق للمنتخب لويس إنريكي ، تم إقصاء المنتخب الإسباني من دور الـ 16. موقع “يلا ووتش”. في مونديال قطر بعد خسارته بركلات الترجيح أمام نظيره المغربي.

أهداف النصر بوسكيتس

يبدو أن نادي النصر السعودي يعمل بجد. موقع يلا واتش. بهدف إبرام صفقات تاريخية لتشمل أبرز النجوم في العالم.

تحدثت تقارير صحفية عديدة عن رغبة النصر بضم البرتغالي كريستيانو رونالدو. موقع يلا واتش. لاعب ريال مدريد ومانشستر يونايتد السابق كذلك. موقع يلا واتش. سيرجيو راموس مدافع باريس سان جيرمان.

وبحسب ما كشفت عنه صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية. موقع يلا واتش. تلقى قائد برشلونة سيرجو بوسكيتس عرضًا رائعًا للانضمام إلى نادي النصر السعودي. موقع يلا واتش. وأوضحت أن هناك الكثير من التكهنات حول رحيل بوسكيتس عن برشلونة في يناير قبل انتهاء عقده. موقع يلا واتش. بنهاية الموسم وسط اهتمام كبير بالفوز.

وأشارت إلى أن اللاعب يبلغ من العمر 34 عامًا. موقع يلا واتش. ولن يجدد عقده مع برشلونة ، مما يفتح الباب أمامه لمغادرة الدوري السعودي.

رصدنا لكم من خلال التقرير السابق كل ما يتعلق بقضية راموس، وما توصلت له اخر الاخبار حول الامر.

حقيقة تعاقد النصر السعودي مع راموس نجم برشلونة، رصدنا لكم من خلال التقرير السابق كل ما يتعلق بالقضية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى