مقالات مميزةمنوعات

حقيقة خبر تبرأ شقيق رحمة رياض منها

حقيقة خبر تبرأ شقيق رحمة رياض منها، حيث تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الآونة الأخيرة مقطع على اليوتيوب يظهر فيه شقيِق رحمة رياض. وهو يتبرّأ منها على العلن، هذا الخبر الذي أخرج رحمة ريَاض عن صمتها، لتجيب عن جميع الأسئلة المتداولة حوله بكل صراحة أمام الصحافة التلفزيونية. حيث حسمت الجدل المتداول على منصات التواصل الاجتماعي، .

شقيق رحمة رياض يتبرأ منها

تصدر خبر شقيق رحمة رياض يتبرأ منها ترند مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصّة أنّ الفنانة رَحمة ريَاض من الشخصيات البارزة التي لها شهرة كبيرة في الوسط الفني العراقي والعربي. حيث أعاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي تداول فيديو أحمد رياض وهو يتبرّأ من شقيِقته، لتجيب رحمة رياض بعد مرور زمن طويل على هذا الفيديو. وذلك بعد سؤال الإعلاميّة سهير القيسي عنه أثناء استضافتها في برنامج “سهير شو” برفقة زوجها ألكسندر علوم.

حقيقة تبرأ شقيق رحمة رياض منها

تمّ الإعلان بشكل صريح عن تبرؤ شقيق الفنانة رحمة رياض منها، الخبر الذي أشعل مواقع التواصل الاجتماعي. وخاصة بعد إعادة تداول مقطع فيديو على اليوتيوب يظهر فيه أخوها. وهو يعلن أمام الجمهور أنّ لا صلة بينه وبين الفنانة رحمة رياض، هذا الخبر الذي كان له تأثير محزن على الفنانة، لكنّها تقدّر الظروف والمجتمع الذي يعيش به أخوها أحمد رياض. كما أضافت رياض في تصريحها أنّه وعلى الرغم من تبرأ شقيقها منها، إلاّ أنّه يبقى أخوها وسندها الدائم في الحياة.

سبب تبرأ شقيق رحمة رياض منها

إنّ سبب تبرّأ شَقيق رحمة رياض منها هو رفض المجتمع العراقي الذي يعيش به أحمد رياض حرية المرأة الكاملة. بالإضافة إلى الضغط الذي يتعرض له من قبل المجتمع الذي ينتقد ويعاير الآخرين بأقاربهم. وهذا وفقًا لما صرحت به الفنانة رحمة رياض في لقاء لها على التلفزيون مع الإعلامية سهير القيسي. لكن إلى الآن لم يعلّق أحمد رياض أخ الفنانة رحمة رياض عن سبب تصريحه لهذا الخبر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى