أخبار الرياضة

حقيقة صورة وصول رونالدو إلى الرياض للتعاقد مع النصر

حقيقة صورة وصول رونالدو إلى الرياض للتعاقد مع النصر، اوفى الاطار فقد انتشرت في الساعات الأخيرة العديد من الاحاديث حول وصول كريستيانو رونالدو إلى مدينة الرياض، وذلك من أجل الجلوس مع مسئولي نادي النصر، من أجل إتمام صفقة الانتقال بحلول فترة الانتقالات الشتوية يناير القادم.

ويحاول العديد من قراء الرياضة التوصل لحقيقة الصور المنشورة لرونالدو فى الرياض.
وكانت تقارير صحفية قد أشارت بصورة مؤكدة توصل نادي النصر لاتفاق مع رونالدو حول الانضمام للعالمي، بعد فترة من النفي والتأكيد من كلا الجانبين.

وفى ذات السياق فإن عدة صفحات على تويتر كانت قد تحدثت عن وصول رونالدو إلى الرياض على عهدة الإيطالي سانتي عونا الصحفي بموقع فوت ميركاتو، واضعين مع الأخبار صورة لرونالدو حاملًا لإحدى حقائب السفر الخاصة به.

حقيقة صورة وصول رونالدو إلى الرياض للتعاقد مع النصر:

 الصورة المنتشرة بخصوص كريستيانو رونالدو ليس لها أي علاقة بوصوله إلى الرياض من عدمه، حيث أن هذه الصورة تعود إلى شهر  ديسمبر 2019، عندما زار فريق يوفنتوس الإيطالي المدينة السعودية من أجل خوض كأس السوبر الإيطالي أمام لاتسيو، والتي فاز بها لاتسيو بعد الفوزعلى يوفنتوس 3-1.
ويظهر جليًا التشابه الكبير بين رونالدو في صورة وصوله لمطار الملك خالد، والصورة المنتشرة، وهو ما لا يدع مجالًا للشك أن الصورة المنتشرة تعود لأيام تواجد رونالدو مع البيانكونيري وهذا هو المرجح فى هذه الصورة.

شاهد // تفاصيل عقد كريستيانو رونالدو مع نادي النصر السعودي
من ناحية أخرى، اعترف آكسيل هيلمان، المدير التنفيذي لنادي آنترخت فرانكفورت الألماني، بعرض كريستيانو رونالدو عليه من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة في صفقة انتقال حر، إلا أنه قال أنه وصله شعور أنه يتم عرضه على كل الأندية المشاركة في دوري أبطال أوروبا حاليًا.

بعد كل هذا الحديث يتضح لنا جلياً بان البرتغالي كريستيانو رونالدو لم يصل الى العاصمة السعودية الرياض، ولم يلتقي بأحد فيها.

كنا معكم فى متابعة حديث الساعة حول تفاصيل عقد كريستيانو رونالدو مع نادي النصر السعودي ووصوله الى الاراضي السعودية.

المصدر:وكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى