منوعات

حقيقة طلاق الشيف ابو جوليا لزوجته

حقيقة طلاق الشيف ابو جوليا لزوجته حقيقة طلاق الشيف ابو جولياوكانت زوجة أبو جوليا قد نشرت عبر شبكة التواصل الاجتماعي “فيسبوك” ، الخميس 8 ديسمبر 2022 ، تدوينة تشرح إنهاء علاقتهما ، قائلة: “لا أحد ولا الحب يستحق أن تفقد نفسك من أجله، لقد عشت كل ذلك، رأيت كل ذلك، لقد نجوت من كل ذلك”.

جاء ذلك على الرغم من احتفال أبو جوليا خلال منتصف شهر أغسطس الماضي ، بميلاد ابنه الأول خالد ، حيث أعلن الخبر من خلال حسابه على “فيسبوك” ليقبل تهاني متابعيه.

حقيقة طلاق ابو جوليا

أبو جوليا هو الاسم المستعار الذي يطلق على الشيف الفلسطيني الشهير محمد إسبيتا ، أصله من مدينة غزة ، وتحديدا من حي الشجاعية في شرق غزة ، ولكنه يعيش حاليا في لندن لمدة خمس سنوات.

يعمل الشيف أبو جوليا بالإضافة إلى عمله في المطبخ ، في مجال الترجمة ، وقيل إن أصدقائه هم الذين أطلقوا عليه أبو جوليا ، وأشهر عبارة له هي “حبيبنا الإلزامي”.

زوجة أبو جوليا

لم يكشف الشيف أبو جوليا عن أي معلومات عن زوجته ، حيث وصف بأنه مثال لرجل شرقي محافظ لا يحب أن يظهر زوجته في الأماكن العامة ، لكنه كان يعلم أن زوجته فلسطينية مغتربة تعمل طبيبة في مستشفى بريطاني.

كما هو معروف ، يظهر أبو جوليا فقط أثناء تصوير فيديوهات الطبخ ، لكن تلك الفيديوهات لا تستثنى من تعليقات زوجته المضحكة بصوتها دون ظهور صورتها ، حيث اشتهر أبو جوليا بدعوة زوجته لتذوق طعامها ، فهو دائما يقول العبارة: أنت تفهم ذوقي ، وقتي.”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى