منوعات

حقيقة مقتل حارس المغرب ياسين بونو

يرصد التقرير التالى التفاصيل المتعلقة بمقتل حارس المغرب ياسين بونو، ما سبب مقتل ياسين بونو، فيديو مقتل ياسين بونو، كل هذه التساؤلات سنجيب عليها من خلال الاسطر التالية.

حقيقة مقتل حارس المغرب ياسين بونو:

وفى التفاصيل المتعلقة بالامر فقد تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو ادعى ناشروه اقتحام مشجع للملعب وضرب حارس المرمى المغربي. لكن مباريات المغرب خلال المونديال لم تشهد أي حادثة مماثلة، أما الفيديو فهو يخص مشجع اعتدى على حارس مرمى خلال دوري كرة القدم التركي الشهر الماضي، يظهر في الفيديو شخص يدخل ملعب كرة قدم ويحمل عصا لضرب لاعب.

وجاء في التسمية التوضيحية المرفقة: “إنها مسألة خطيرة، محاولة قتل بونو من قبل معجب بلجيكي”.

فيديو مقتل حارس المغرب

يرصد التقرير التالى التفاصيل حيث حصد الفيديو مئات الآلاف من المشاهدات وأكثر من 2800 مشاركة من صفحة واحدة فقط، منذ أن بدأ ينتشر في الثالث من الشهر الجاري، بعد أيام من فوز المنتخب المغربي على نظيره البلجيكي 2-0 في الجولة الثانية من المجموعة السابعة.

مسابقات كأس العالم في 27 نوفمبر 2023، وانسحب حارس إشبيلية الإسباني والمنتخب المغربي ياسين بونو في الدقيقة الأخيرة قبل انطلاق المباراة بسبب آلام في المعدة.

شاهد // من هو وليد الركراكي – ويكيبيديا

يشار بأن الفيديو لا علاقة له بكأس العالم ولا بحارس المرمى بونو الذي ساهم في فوز بلاده التاريخي على إسبانيا بركلات الترجيح قبل يومين، لم تحدث مشكلة مماثلة خلال مباريات المونديال في قطر، بعد ذلك،حقيقة مقتل حارس المغرب ياسين بونو  أدى بحث Google باستخدام كلمات رئيسية مثل “ضرب حارس مرمى” إلى نفس الفيديو، الذي تم نشره على عدة مواقع يشير إلى أنه تم التقاطه أثناء مباراة بين ناديي Eltay و Göztepe في دوري كرة القدم التركي في 27 نوفمبر 2023.

التفاصيل الكاملة للاحداث المتعلقة بوفاة ياسين بونو وحقيقة ذلك رصدناها لكم من خلال التقرير السابق.

المصدر:وكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى