منوعات

حل لغز .. انشدك عن بنتن لها خشم وعيون

حل لغز .. انشدك عن بنتن لها خشم وعيون انشدك عن بنتن لها خشم وعيون من اهم الالغاز التي أصبحت محط اهتمام وبحث علي مواقع الانترنت ومنصات التواصل الاجتماعي من اجل التعرف الي الإجابة عنه، تعتبر البندقية هي الإجابة الصحيحة للغز يعود السبب انها تشبه بالفتاة لأنها تبقي مستيقظة بين يدي الجنود والحراس بهد ضمان الامن والسلام وحماية البلاد من اهم اعتداء، يوجد الكثير من أنواع البندقيات التي لها أهميتها في الاعمال القتالية والحربية.

انشدك عن رجل ينام بعباته لغز

يعتبر هذا اللغز من اهم الالغاز التي تم تصدرها علي محركات البحث، هو من الالغاز المحيرة التي يحتار الشخص في الإجابة عنه، الإجابة هي النار، تعتبر النار من اهم الطرق والوسائل التي تهدف الي اشعال النار للعديد من الأسباب ابرزها الطهي والتدفئة، جدير بذكر ان الالغاز والمسابقات الثقافية من اهم الوسائل والطرق التي تساهم علي نشر العلوم والمعارف بطريقة شيقة وممتعة ومسلية، تعتبر من اهم الوسائل التعليمية التي تساعد علي حفظ المعلومات بطريقة سهلة.

ألغاز مع الحل

تتنوع الموضوعات التي تشمل عليها الالغاز، تساعد علي تنمية الذكاء الإبداعي، وزيادة القدرات العقلية علي التفكير وزيادة القدرات الذهنية ورفع مستويات الذكاء من اهم الالغاز تتصدر محركات البحث:

  • من هو الحيوان الذي لا يلد ولا يبيض هو: ذكر الحيوان.
  • ما هو الشيء الذي يصدق دائما ويكذب فقط عند الجوع هو: الساعة.
  • رجل خرج في المطر دون قبعة او مظله ولم يبتل شعره هو: الاصلع
  • ما هو الشئم الذي يمكن كسره دون لمسه : الوعد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى