تطبيقات وشروحاتتقنية

حل مشكلة الكتابة باللغة العربية على تطبيق capcut الكتابة المتقطعة

حل مشكلة تحويل النص المتقطع في capcut، إن برنامج كاب كات من أهم وأفضل برامج المونتاج التي يمكن استخدامها لتحرير الصور ودمجها وتعديل مقاطع الفيديو وإلى غير ذلك من الأشياء ويرغب الكثير من المستخدمين في حل مشكلة تحويل النص المعكوس capcut، وقد تم استخدام هذا التطبيق من قبل العديد من الأشخاص من جميع دول العالم وخاصة العرب.

حل مشكلة تحويل النص المعكوس capcut

يعد هذا التطبيق من التطبيقات الرائدة في مجال التحرير، حيث أنه يشمل العديد من الأدوات التي يمكن استخدامها في تحرير مقاطع الفيديو وقص مقاطع الفيديو، وإضافة الصور إليها، وإنشاء فيديو بشكل كامل، كما أنه يحتوي على الكثير من القوالب الجاهزة التي يمكن استخدامها دون الحاجة إلى تضييع الكثير من الوقت والجهد في التصميم.

موقع للكتابة باللغة العربية في برنامج كاب كات

بالرغم من المميزات والجوانب الإيجابية التي يمتلكها برنامج كاب كات واحتوائه على الكثير من الأدوات التي تستخدم في تحرير مقاطع الفيديو إلا أنه يعاني من خطأ تحويل الكتابة، ولذلك يمكن استخدام أحد المواقع التي تساعد على الكتابة باللغة العربية في البرنامج دون مواجهة أي مشكلة، حيث يتم الانتقال إلى الموقع السابق قبل إضافة النص إلى مقطع الفيديو في برنامج كاب كات وحينها يعمل الموقع على عكس النص وضبطه بشكل تلقائي.

مميزات تطبيق كاب كت

تم استخدام هذا التطبيق من قبل العديد من الأشخاص، وذلك لتمتعه بالكثير من المميزات والخصائص الفريدة من نوعها التي لا يمكن العثور عليها في أي تطبيق آخر في هذا المجال، وسوف نوضح أهم هذه المزايا ما يلي:

  • يتميز التطبيق بواجهة بسيطة وبديهية للغاية ويسهل التعامل معه دون مواجهة أي مشكلة فتمكن المبتدئين من التعامل معه دون الحاجة إلى وجود خبرة سابقة.
  • يحتوي التطبيق على الكثير من الفلاتر، والمؤثرات التي ينتج عنها في النهاية مقطع فيديو مثالي ورائع للغاية.
  • يمكن إضافة النصوص والملصقات إلى مقطع الفيديو بكل سهولة، كما يمكن من خلاله إزالة خلفية الفيديو ودمج الصور وإحداث الكثير من الانتقالات بين المقاطع بدقة واحترافية تامة.
  • من التطبيقات المجانية التي يمكن تحميلها واستخدامها دون الحاجة إلى دفع أي مبالغ مالية، كما أنه يحتوي على الكثير من القوالب الجاهزة التي يمكن استخدامها بكل سهولة.
  • بالرغم من أن التطبيق مجاني إلا أنه يحتوي على بعض المميزات التي يمكن شراؤها من خلال دفع بعض المبالغ المالية والتكاليف البسيطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى