تقنية

خلل فى تيك توك يحرم المستخدمين من الارباح

خلل فى تيك توك يحرم المستخدمين من الارباح.

تسبب خلل في تطبيق تيك توك من حرمان المميزين من تحصيل أرباح المشاهدات والمتابعات.

وتم استبعاد العديد من نجوم تيك توك الصاعدين الذين تأهلوا مؤخرا للحصول على أموال مقابل مقاطع الفيديو الشهيرة الخاصة بهم من نظام التسجيل، مما تسبب في إحباط وغضب عام بين بعض منشئي التطبيق الأكثر تفانيا.

وتوفر منصة الفيديو التابعة لشركة بايت دانس حافزا للأشخاص لنشر مقاطع فيديو سريعة الانتشار من خلال صندوق يعوض منشئي المحتوى ذوي الجماهير الكبيرة.

وقال مات موني إنه ينشر ثلاث مرات يوميا في محاولة لتنمية حسابه والانضمام إلى صندوق منشئي المحتوى، منذ التأهل الأسبوع الماضي، يقدر أنه تحقق مما إذا كان قد تم إصلاح الخلل 20 مرة في اليوم.

بمجرد أن وصلت أخيرا إلى 10 آلاف متابع ، شعرت بأنني حققت نجاحا كبيرا.

قال موني: “وبعد رؤية هذا الخلل ، إنه شعور سيئ للغاية في كل مرة أنشر فيها، كل ما يمكنني التفكير فيه الآن هو المبلغ الذي كنت سأحصل عليه في صندوق منشئي المحتوى”.

يروي العشرات من المستخدمين في منتدى تيك توك وتويتر قصة مشابهة لخلل يمنع المستخدمين من الانضمام إلى الصندوق ، مع منشورات تعود إلى 25 فبراير.

تيك توك ترد

 

وقالت تيك توك في بيان: “نحن على دراية بمشكلة تؤثر على تدفق الاشتراك في Creator Fund ونعمل بنشاط على إصلاح يجب أن يكون متاحا في الأيام القليلة المقبلة”.

طريقة الحصول على أموال من تيك توك

 

للحصول على أموال مقابل مقاطع الفيديو الخاصة بهم، يجب أن يكون لدى المبدعين 10 آلاف متابع ، و100 ألف مشاهدة تراكمية خلال الثلاثين يوما الماضية.

وأن يكونوا أكبر من 18 عاما ، وكل يوم ، يقسم تيك توك بعض الأموال بين الأعضاء المؤهلين ، بدلا من مشاركة نسبة ثابتة من عائدات الإعلانات مثل يوتيوب.

وتستند مبالغ المدفوعات على عوامل تشمل المشاهدات والمشاركة والالتزام بقواعد المحتوى.

وتعرض نموذج التعويض هذا لانتقادات في وقت سابق من هذا العام بسبب مدفوعاته المنخفضة نسبيًا مقارنة بالمنصات الأخرى.

 

المصدر:وكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى