منوعات

خيانة جورجينا زوجة رونالدو مع تين هاج

خيانة جورجينا زوجة رونالدو مع تين هاج:

نتعرف من خلال التقرير التالى على حقيقة خيانة جورجينا زوجة رونالدو له مع تين هاج.

انتشر فى الساعات الاخيرة عبر محركات البحث عمليات بحث كبيرة عن حقيقة الخيانة الزوجية لرونالدو.

وفى التفاصيل فقد تصدرت تعليقات العارضة جورجينا رودريغيز على منشور للاعب كرة القدم ليونيل ميسي حبيبها لاعب كرة القدم كريستيانو رونالدو الاتجاه.

وأكد البعض إلى أن مثل هذا السلوك خيانة لكريستيانو رونالدو ، لكن اتضح أن الصفحة هي كاذبة ولا تنتمي، إلى جورجينا.

وفى الإطار فإن مديري الصفحة من مصر وليس من إسبانيا أو البرتغال أو لندن حيث تعيش جورجينا.

وفى المقابل فقد نشر لاعب كرة القدم الدولي كريستيانو رونالدو صورة لنفسه برفقة صديقته مصممة الأزياء العالمية جورجينا رودريغيز أثناء تواجده خارج البرتغال، عبر صفحته على مواقع التواصل الاجتماعي.

حقيقة خيانة جورجينا زوجة رونالدو مع تين هاج

حقيقة انفصال رونالدو عن جورجينا كريستيانو رونالدو ، صديقة جورجينا رودريغيز ، نشرت صورة لابنها يقلد وضع والده بعد أن سجل رونالدو هدفًا في مرمى شريف.
ومن الواضح أن الطفل الصغير معجب كبير بالشريف تيراسبول.

خيانة جورجينا زوجة رونالدو مع تين هاج

عادت أخبار انفصال النجم البرتغالي رونالدو عن جورجينا رودريغيز إلى الواجهة.
وانتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول هذا الموضوع  العديد من الشائعان بعد أن تناقلته العديد من الصفحات المعنية بأخبار المشاهير.
 نبأ الانفصال رغم انتشاره الواسع ، لكن عيون الكاميرات رصدت جورجينا في الملعب بعد الشائعات ، أثناء حضورها المباراة التي أقيمت يوم الثلاثاء 27 سبتمبر بين الفريق البرتغالي ونظيره الإسباني ، كجزء من مسابقات بطولة دوري الأمم الأوروبية.

حقيقة خيانة جورجينا زوجة رونالدو

تصريحات العارضة جورجينا رودريغيز بخصوص مشاركة لاعب كرة القدم ليونيل ميسي منافسه لاعب كرة القدم المحبوب كريستيانو رونالدو.
وفي التفاصيل ، علقت صفحة موثقة تحمل اسم جورجينا رودريغيز بقلوب بيضاء ، على صفحة ميسي وطلبت من المتابعين ، في تعليق آخر ، عدم إخبار كريستيانو بالأمر.
ونشر لاعب كرة القدم العالمي كريستيانو رونالدو صورة له مع صديقته عارضة الأزياء العالمية جورجينا رودريغيز ، أثناء مغادرتهم البرتغال ، “مسقط رأس رونالدو” ، على صفحته الشخصية، على موقع التواصل الاجتماعي، وعلق قائلاً، “بغض النظر عن المسافة التي نسافرها في العالم ، أشعر دائمًا أنا وعائلتي في البرتغال بأنني في بيتي، الطقس الجيد والطعام الجيد ومودة البرتغاليين لا يمكنني أن أنساها “.
المصدر:وكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى