منوعات

دراغون بول سوبر الفصل 88 Dragon Ball Super Chapter

دراغون بول سوبر الفصل 88 Dragon Ball Super Chapter ، تفاصيل مشاهدة دراغون بول الفصل الجديد، متابعة دراغون بول سوبر الفصل 88.

دراغون بول سوبر الفصل 88 Dragon Ball Super Chapter سيكون تاريخ إصدار Dragon Ball Super Chapter 88 يوم السبت، 20 سبتمبر، 2022. يمكن قراءة الفصل 88 على عدة مواقع مجانًا.

دراغون بول سوبر الفصل 88 Dragon Ball Super Chapter:

يشار بأنه دائمًا تكون الفصول الثلاثة الأخيرة من سلسلة Dragon Ball Super Manga مجانية للقراء والمتابعين المهتمين بها .

أين يمكن ان نجد دراغون بول سوبر الفصل 88 ؟

يمكن قراءة الفصل 88 من DragonBall Supe r على Viz وعلى عدة مواقع مجانًا، وهنا المصادر الرسمية القانونية تمامًا. دائمًا ما تكون الفصول الثلاثة الأخيرة من سلسلة Dragon Ball Super Manga مجانية للقراءة، لذلك يجب على المرء دائمًا استخدام مواقع الويب والأنظمة الأساسية التالية.

ماذا هو دراغون بول سوبر

وفى التفاصيل ايضا فإنه يستيقظ بيروس بعد عقود من النوم. Beerus، جنبًا إلى جنب مع معلمه ومساعد الملاك، Whis، يبحثون عن محارب نبوي Super Saiyan God يهدد بتدمير الأرض إذا فقد نفسه. يتم تحويل Goku إلى Super Saiyan God في الرحم بواسطة Vegeta و Gohan و Goten و Trunks و Unborn Pan.

يقاتل جوكو ويخسر أمام بيروس، لكنه يريحه من جهده وينقذه.

نتيجة لذلك، بينما يتدرب Goku و Vegeta مع Beerus و Whis، تجمع بقايا جيش Frieza كرات Dragon من أجل تجديد Frieza. يعود Frieza إلى الأرض بعد بضعة أشهر من عودته إلى الحياة والتعليم للانتقام من Goku و Vegeta.

شاهد // مانجا بوروتو الفصل 76 Manga Boruto مترجم

على الرغم من تحول Golden Frieza الجديد، هُزم Goku Vegeta ، بعد أن أتقن تحول Super Saiyan Blue. على الرغم من ذلك، ينتحر Frieza عن طريق تفجير الأرض، لكن Goku يمكن أن يمزق Frieza بفضل قدرة Whis على عكس الوقت.

يقنع Champa، شقيق Beerus وإله الدمار في Six ، Beerus بعقد بطولة بين أفضل المقاتلين في العالم، مع Super Dragon Balls كجائزة، Dragon Balls مع رغبات لا حدود لها تقريبًا. ترغب Champa في استبدال أرض Universe Six القاحلة بمطبخ Universe Seven. يدخل جوكو وأصدقاؤه البطولة. تنتهي البطولة بالمباراة الثانية بين Goku و Hit.

يخسر جوكو المباراة بعد محاولة فاشلة للتحايل على القواعد من أجل مواجهة Hit بالكامل.

تنتهي البطولة بفوز Universe Seven بعد أن ترفرف الضربة على اللعبة. يرغب Beerus سرًا في إعادة أرض Universe Six إلى Super Dragon Balls.

شاهد// تسريبات مانجا ون بيس الفصل 1070

في وقت لاحق، التقى جوكو باللورد زين، الملك متعدد العوالم، وأصبحا أصدقاء. يعد جوكو بإحضار صديق له. في وقت لاحق، ظهر جوكو بلاك، العدو الجديد الذي سرق جسد جوكو. اكتشف Trunks of the Future Goku وأصدقاؤه في النهاية أن Goku Black هو متدرب Kai سامي من Universe Ten، زاماسو، الذي كان يستخدم Super Dragon Balls كجزء من خطته لتحقيق الخلود عن طريق سرقة أجساد Goku من عصور مختلفة.

زاماسو، جنبًا إلى جنب مع لورد المستقبل زين، سوف ينقرضان من الكون. سوف يرافق جوكو إلى الجدول الزمني الحالي ويصبح صديقًا للورد زين. يسافر Whis إلى المستقبل لتجنب صعود Zamasu.

في وقت لاحق، عقد اللورد زين الحالي واللورد زين المستقبلي بطولة Power Tournament مع مقاتلين من 8 من الأكوان الـ 12.

اللورد زين هو أول من يعقد في العالم. ومع ذلك، أعلن كلا الملوك أنه سيتم تدمير أكوان البطولة. انضم فريز، الذي تم إحياؤه مؤقتًا، إلى Goku و Vegeta و Gohan و Krillin و Android 17 و Android 18 و Piccolo و Tien و Master Roshi.

يواجهون محاربين عظماء من أكوان أخرى، مثل Jiren of Universe Eleven’s Pride.

أثناء القتال، يحقق Goku شكلاً جديدًا يُعرف باسم Ultra Instinct، والذي يسمح له بالهجوم والهروب دون وعي. يختتم الحدث بهزيمة جيرين من قبل جوكو وفريزا، وترك رقم 17 منتصرًا.

إنه يستخدم Super Dragon Balls الرغبة في استعادة الأكوان الممحاة. يتم إحياء جيش فريزا باستمرار وإعادة بنائه نتيجة لجهوده. مع عدم قدرة Goku على استخدام Ultra Instinct مرة أخرى، عاد هو وأصدقاؤه إلى حياتهم الطبيعية.

رصدنا لكم من خلال التقرير التالى كل ما يتعلق بدراغون بول سوبر الفصل 88 Dragon Ball Super Chapter.

انتظرونا فى التحديث القادم مع نزل التحديث والترجمة الخاصة بالفصل الذي يتشوق الملايين لمتابعته.

المصدر:وكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى