أخبار الفن

ديانة مروان خوري

ديانة مروان خوري، حيث نرصد لكم من خلال التقرير التالى التفاصيل المتعلقة بهذا الامر. 

انتشر اسم الفنان بعد إعلانه الزواج من اللبنانية ندى رمال والكشف عن هوية الزوجة بأنها تدين بالديانة المسلمة بدأ الكثير من المتابعين للفنان مروان خوري بالبحث عن ديانته؟

من هو مروان خوري

وفى التفاصيل حول الامر فإنه يُعتبر واحدًا من أبرز الوجوه الفنية في لبنان ومعروف بإنسانيته وكلمات أغانيه ذات الإحساس العالي وهو لبناني الجنسية وقد أنهى تعليمه في المدارس التابعة للكنيسة في لبنان.

خلال مسيرته الفنية  م العديد من النجوم الكبار ممن يُوصفون بالصف الأول في الفن مثل صابر الرباعي وأصالة نصري وماجدة الرومي وفضل شاكر وكارول سماحة وغيرهم واستطاعت أغنياته لهم سواء من حيث الكلمات أو الموسيقى أن تُحقق نجاحًا كبيرًا فكانت رقيقة في المعنى واللحن تمامًا كشخصيته الحالمة.

وعلى الرغم من تقدم خوري في العمر إلا أنه لم يحظ بتجربة الزواج إلا مؤخرًا حيث ارتبط بالخطوبة من فتاة لبنانية واستمرت علاقتهما لعام ونصف ومن ثم انفصلا إلا أنه عاد ليلتقي بها وقررا الزواج أخيرًا وقد بلغ من العمر 54 عامًامن هو

 زواج مروان خوري

أعلن الفنان مروان خوري والذي تجاوز عمره الخمسين عامًا أنه أخيرًا التقى بالفتاة التي تملكت مشاعره وقلبه وتوافقت أفكارها مع فكرة وأن الزواج قد تم على الطريقة المدنية، وانتقد خوري الأشخاص الذين علقوا على زواجه من ندى رمال وهي فتاة مسلمة وقد سبق لها الزواج بينما هو يتزوج للمرة الأولى وقال في تصريح لأحد القنوات اللبنانية أنه لا يرى عيبًا في الزواج من مسلمة وأضاف الحب ليس له دين وأنه يتعامل مع الجميع من منطلق إنساني بالدرجة الأولى ولذلك لم يجد حرجًا في الزواج من الإنسانة التي تملكت قلبه ولكنها بديانة غير ديانته .

شاهد // من هو مصطفى المومري ويكيبيديا

ديانة مروان خوري مسلم ام مسيحي

زوجة مروان خوري وهي ندى رمال أنها تحمل في ديانتها العقيدة الإسلامية وكانت متزوجة سابقًا ولكنها انفصلت لأسباب كثيرة ومن ثم اجتمعت بمروان خوري وهو مسيحي الديانة وقد تم زفافهما مدنيًا وفقًا لتقاليد الكنسية وكان الأمر صعب قليلًا وفقًا لإجراءات الكنيسة حسب ما أخبر به مقربون من خوري لكن الزواج تم في النهاية.

ومروان خوري مسيحي الديانة أنهى تعليمه الجامعي من جامعة الروح القدس الكسليك – الرهبانية اللبنانية المارونية وهو من مواليد مزرعة التفاح بلبنان لوالدين هما طانيوس خوري، نسيمة خوري.

تفاصيل كل ما سبق عن ديانة مروان والحقيقة حول حياته، رصدناها لكم من خلال التقرير السابق.

المصدر:وكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى