منوعات

رابط تحميل لعبة انشارتد UNCHARTED 4 للكمبيوتر بشكل مجاني

تحميل لعبة انشارتد UNCHARTED 4 للكمبيوتر بشكل مجاني،كما أن من المثير للاهتمام أنه يمكنك أيضًا قيادة المركبات أثناء المعركة التي تدور اللعبة حولها، وفي حالة حديثنا عن المعركة، توجد لبعض الوقت أسلحة مدفوعة، مثل البنادق والبنادق، والأسلحة النارية القصيرة، مثل البنادق والمسدسات، المتفجرات المحمولة، على سبيل المثال، المقذوفات والمتفجرات، تسمح اللعبة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت لما يصل إلى عشرة لاعبين بالمشاركة في التفاعل المستمر العدواني، تتضمن اللعبة بالإضافة إلى ذلك إطار عمل قوة ذهنية من صنع الإنسان.

تنزيل لعبة UNCHARTED 4

عند تحميل لعبة UNCHARTED 4  يجتاز اللاعبون العديد من البيئات، ويتنقلون عبر مواقع بما في ذلك المدن والمباني والبرية للتقدم خلال قصة اللعبة، حيث يستخدم اللاعبون الأسلحة النارية والقتال الشجار والتخفي لمحاربة الأعداء المعادين، وبالنسبة لمعظم اللعبة، يتحكم اللاعبون في بطل اللعبة (ناثان دريك) جسديًا ويمكنه القفز والركض والتسلق والسباحة وقياس الحواف والجدران الضيقة والتأرجح بحبل واستخدام خطاف المصارعة وأداء أعمال بهلوانية أخرى.

ويمكن للاعبين استخدام أسلحة طويلة المدى، مثل البنادق والبنادق، والبنادق قصيرة الماسورة مثل المسدسات، كما تتوفر متفجرات يدوية مثل القنابل اليدوية والديناميت. تمت إعادة صياغة نظام القتال في اللعبة أيضًا لتجنب وجود أحداث سريعة، يسمح خطاف المصارعة للاعبين بالقفز فوق الفجوات، وغالبًا ما يمنحهم ميزة تكتيكية في القتال. على الرغم من أن اللاعبين يمكنهم مهاجمة الأعداء بشكل مباشر، إلا أن لديهم خيار استخدام تكتيكات التخفي لمهاجمة غير مكتشفة أو التسلل من قبلهم.

عند تحميل لعبة Uncharted 4 التي تمثل الجزء الرابع من سلسلة Uncharted، حيث يعد أستوديو Naughty Dog الذي اشتهر بأغاني مثل The Last of Us المسؤول الرئيسي عن إنشاء اللعبة، حيث تم تصميم اللعبة لوحدة تحكم PS4، لكن فريق installgames.eu قرر تحويل اللعبة إلى منصة PC Windows أيضًا، وتم تعديل التحكم إلى لوحة المفاتيح والفأرة ومعالجات الرسومات إلى بطاقات الرسومات الحاسوبية، كما هو الحال عند تحميل الإصدارات السابقة من Uncharted 4 PC Download، نلعب دور المغامر وصائد الكنوز( ناثان دريك)، الذي يميل إلى مواجهة المشاكل في أجزاء غريبة مختلفة من العالم، يتم الإنتاج بعد 3 سنوات من أحداث الجزء الثالث من اللعبة.

الحد الموصى به لتشغيل اللعبة:

  • وحدة المعالجة المركزية : Intel Core i7-4770K / AMD Ryzen 5 1500X
  • سرعة وحدة المعالجة المركزية : معلومات
  • ذاكرة الوصول العشوائي : 16 جيجابايت
  • نظام التشغيل : Windows 10 64 بت
  • بطاقة الفيديو : Nvidia GeForce GTX 1060 (6 جيجابايت) أو AMD Radeon RX 580 (8 جيجابايت)
  • تظليل بكسل : 5.1
  • VERTEX SHADER : 5.1
  • مساحة القرص المجانية : 100 جيجا بايت
  • ذاكرة الوصول العشوائي المخصصة للفيديو : 6 جيجا بايت

تحميل لعبة UNCHARTED:Legacy of Thieves Collection

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى