أخبار الفنمقالات مميزة

رابط تحميل ومشاهدة فيلم Fast X 2023 كاملا مترجم

رابط تحميل ومشاهدة فيلم Fast X 2023 كاملا مترجم تم إطلاق المقطع الدعائي الثاني لفيلم Fast X 2023 أخيرًا حيث تعهد الشرير Dante Reyes (Jason Momoa) بتدمير عائلة Dom Toretto ثم تفجير الفاتيكان.

رابط فيلم Fast X 2023 ماي سيما ايجي بست

يبدو أن المقطع الدعائي الجديد من فيلم Fast X 2023 كاملا الذي يهيمن عليه موموا إلى حد كبير ،  حيث يحتوي على فيلم Fast Five على بعض الإشارات و الذي يظهر فيه هيرمان رييس ، والد شخصية موموا ، باعتباره الشرير. في هذا الفيلم ، رأينا دوم وبريان يسحبان خزنة بسرعات عالية ، مما تسبب في الكثير من الأضرار في الممتلكات على طول الطريق. هل القنبلة إشارة خفية لهذا المشهد؟ علينا أن ننتظر ونرى.

الجدير ذكره أن فيلم Fast X 2023 من بطولة جيسون ستاثام ، ديكارد شو ، وهان لو من سانغ كانغ ، والذين يعرف معجبو Fast & Furious أن لديهم تاريخًا طويلًا معًا.

يظهر في بداية عرض فيلم Fast X 2023  في سيارة رياضية ذهبية ، وبعد فترة وجيزة يقرع بتردد الباب ، الذي فتحه شو ، الذي يقول ، “دعونا نحفر بعض القبور”.

لا يبدو هان سعيدًا جدًا برؤية شو ، ربما في إشارة إلى حملة المعجبين “العدالة من أجل هان” ، والتي تشير إلى وفاة هان الظاهرة على يد شو. يصادف Han Shuo في Fast 9 المنتهي في منتصف المشهد ، لكن ليس من الواضح كيف سينعكس ذلك في Fast X.

بدلاً من ذلك ، نرى الاثنين يتقاتلان ، حيث يُقال لـ Shaw بشكل فردي “لا يمكن الوثوق بك”. فأجاب: “أنت لست على قائمة هدايا عيد الميلاد أيضًا”.

بالإضافة إلى هان وشو ، ألقينا نظرة أخرى على القتال بين ميشيل رودريغيز وتشارليز ثيرون ، والذي تم تصويره بدون مخرج ، بالإضافة إلى المزيد من لقطات موموا بدور رييس.

يأتي المقطع الدعائي الثاني ل فيلم Fast X 2023 قبل شهر واحد فقط من إصدار Fast X. نظرًا للجزء الأول من السلسلة النهائية الطويلة ، من شبه المؤكد أن Fast X سيُستخدم لتغطية العديد من النهايات الممتازة.

شهدت Fast X عملية إنتاج مضطربة ، حيث غادر المخرج Justin Lin بسبب خلافات مع نجم المسلسل فين ديزل ، وفقًا للتقارير. كتب لين السيناريو وهو أحد منتجي الفيلم. جاء لويس ليترييه لاحقًا ليحل محل لين في كرسي المخرج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى