غير مصنف

رابط حجز تذاكر فعاليات وحفلات موسم الجيمرز 2023 – riyadh.platinumlist

رابط حجز تذاكر فعاليات وحفلات موسم الجيمرز 2023 – riyadh.platinumlist يُقام في السعودية في هذه الفترة موسم الجيمرز 2023، وهذا هو الموسم الثاني لموسم الجيمرز وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه الموسم الأول منه الذي إنطلق العام الماضي.

ويوجد بموسم الجيمرز 2023 العديد من الفعاليات والأنشطة والحفلات الغنائية، خلال الفترة التي سوف يقام بها، ولكن منذ ساعات قد تفاجأ البعض عند حجز التذاكر أن الموقع الخاص بحجز تذاكر حفلات وفعاليات موسم الجيمرز 2023، بعطل مفاجئ به.

وأعلنت الصفحة الخاصة بموسم الجيمرز عبر موقع التغريدات الشهير تويتر عن أنه يوجد عطل مفاجئ بالموقع وأعلنوا عن الموقع البديل لحجز تذاكر فعاليات وحفلات موسم الجيمرز 2023، ويحاول دائماً موقعنا موقع رياضة وفن لتلبية إحتياجات قُراء الموقع لذلك نقدم لكم في السطور التالية، الموقع البديل لحجز تذاكر فعاليات وحفلات موسم الجيمرز 2023.

فعاليات وحفلات والألعاب الإلكترونية في موسم الجيمرز 2023

يضم موسم الجيمرز 2023 العديد من الفعاليات والألعاب الإلكترونية والحفلات الغنائية، وتكون هذه الفعاليات متنوعة ما بين الأكشن والمغامرات والترفيهة والمرح وأيضًا تجارب الطعام، وقد انطلق موسم الجيمرز يوم 6 يوليو الجاري ومن المقرر أن ينتهي يوم 31 أغسطس المقبل.

ومن فعاليات موسم الجيمرز 2023 هي (فعالية جابامورا، فعالية فالكونز اتش كيو، فعالية باور فيلا، فعالية كيدز دوم، فعالية عالم أرامكو الافتراضي، فعالية باربي، فعالية ترانسفورمرز، فعالية نيرف، فعالية باك – مان).

تمكن الجمهور من حجز تذاكر فعاليات وحفلات موسم الجيمرز 2023 من خلال اتباع الخطوات التالية:

  1. الدخول إلي الرابط البديل لحجز تذاكر فعاليات وحفلات موسم الجيمرز 2023 المذكورة في الموقع أدناه.
  2. قم بالضغط على Buy Ticket للفعالية أو الحفلة التي تريد حضورها.
  3. اختر اليوم الذي تريد فيه حضور الفعالية أو الحفلة.
  4. ثم بإختيار فئة التذاكر التي تناسبك.
  5. اختر عدد المقاعد التي تريدها.
  6. قم بإختيار طريقة الدفع المناسبة إليك.
  7. يمكنكم حجز التذاكر من خلال موقع riyadh.platinumlist أو بلاتينيوم ليست هذا الرابط

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى