منوعات

رابط فحص نتائج الثانوية العامة “التوجيهي” فلسطين 2021 برقم الجلوس

من المقرر أن تعلن لجنة الامتحانات في وزارة التربية والتعليم نتائج امتحان الثانوية العامة في القدس والمحافظات الشمالية (الضفة) والجنوبية (قطاع غزة) والمدارس الفلسطينية خارج الوطن يوم الثلاثاء 3 / 8 /2021 في تمام الساعة العاشرة صباحا.

نتائج توجيهي 2021 برقم الجلوس

وبينت الوزارة في بيان لها تلقت وكالة “صفا” نسخة عنه أنه سيتم نشر النتائج الكترونياً على النحو الآتي:

أولا: الموقع الخاص بالثانوية العامة لهذا العام  فحص نتائج الثانوية العامة من هنا

وأوضحت أنه بإمكان الطلبة الحصول على علاماتهم في المباحث كافة (الكشف العريض) حال الإعلان عنها مباشرةً باستخدام رقم الجلوس.

ثانيا: عبر الرسائل القصيرة SMS المجانية من خلال شركات الاتصالات الفلسطينية.

نتائج الثانوية العامة ” التوجيهي ” وكشف العلامات برقم الجلوس

وأوضح مدير عام القياس والتقويم والامتحانات بالوزارة محمد عواد لوكالة “صفا”، أن الإعلان سيكون إلكترونيًا من خلال موقع الوزارة، وأن الآلية تختلف هذا العام عن الأعوام السابقة، بحيث سيتمكن الطالب من الحصول على نتيجته وأيضًا كشف بتفاصيل علاماته لحظة الإعلان عن نتائج “التوجيهي”.

وكانت الشرطة في غزة، حذرت من إطلاق النار تزامنًا مع إعلان نتائج الثانوية العامة المقرر الثلاثاء.

وأوضح المتحدث باسم الشرطة العقيد أيمن البطنيجي، في تصريح مقتضب وصل “صفا”، أنه تم اتخاذ عدد من التدابير والإجراءات لمنع إطلاق النار خارج إطار القانون.

وأشار البطنيجي إلى أنه تم توجيه المباحث العامة لتكثيف انتشارها في جميع المحافظات لمتابعة تنفيذ ذلك، مؤكدًا أن الشرطة ستتخذ إجراءات قانونية مُشددة بحق المخالفين.

ودعا المواطنين “إلى الحفاظ على حالة السكينة العامة، والتعبير عن الفرح بالوسائل الآمنة والمشروعة بعيدًا عن تعريض حياة المواطنين للخطر”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى