مقالات مميزة

رابط فيديو Mangue 937 كامل على تيك توك

رابط فيديو Mangue 937 كامل على تيك توك فيديو mangue 937 explained، وهي منصة معروفة يتم نشر مقاطع فيديو لقصص حقيقة، وابرز ماتم نشره خلال هذه الايام الفيديو الذي يعتبر صدمه لا تتحمله القلوب الضعيفة.

حيث عرض فيديو Mangue 937 في الأيام القليلة الماضية، محتوى متوحش فيديو Mangue 937 حيث يظهر لحظة اعتداء مجهولين على أم وطفلها بطريقة وحشية وغير إنسانية، مما جعل رواد المنصة يتسائلون عن صحة وحقيقة الفيديو ،فيما يبحث الكثير قصة فيديو mangue 937 explained in english.

قصة فيديو mangue 937

عادة ماتبث هذه المنصة العديد من المقاطع الحقيقية التي لا يتقبلها عقل ولاضمير، حيث تنشر مجموعة من الفيديوهات الخاصة بالجرائم بشكل وحشي، وتم تداول العديد منها عبر المنصات الاخرى واصبحت حديث المجتمعات.

واخر مات نشره من خلال هذه المنصة فيديو mangue 937 explained حيث كشف الفيديو عن هجوم تعرضت له اسرة مكونه من ام وابنائها، بشكل حشي لايمكن تداوله ومشاهدته، وقصة الفيديو هو مقتل الام بدم بارد حيث تم اطلاق الرصاص عليها امام اطفالها، وتقطيع يدي ابنها امامها بكل وحشيةواخيرا قطع رأس الطفل.

mangue 937 الفيديو الاصلي

مجزرة Brazilian Rainforest Machete أو كما عرفت مؤخراً باسم “مانجو 937”، هي جريمة مروعة وقعت في إحدى الغابات الاستوائية في البرازيل، حيث قامت عصابة بذبح طفل وفتاة قاصر.

ووقعت مذبحة “مانجو 937” في مارس/آذار 2018، أي قبل 5 سنوات تقريبا، واهتز بها الرأي العام في البرازيل حينها.

وفي التفاصيل، يُزعم أن خلافاً بين عصابتين في البرازيل أودى بحياة اثنين من أعضاء “GDE” من “كوماندوز FAMO”، حيث تم استدراجهما وذبحهما وسط الغابات بطريقة مثيرة للاشمئزاز للغاية. .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى