أخبار الفن

رابط مشاهدة برنامج سعودي ايدول

رابط مشاهدة برنامج سعودي ايدول مجانا، برنامج سعودي أيدول هو  واحد من برامج المسابقات الغنائية التي تسلط الضوء على التراث والفن والموسيقى السعودية كما أنه من أكبر برامج الهواة التي تعرض على قناة MBC، وسوف نتعلم من خلال الرابط مشاهدة برنامج Saudi Idol مجانًا،  وكيف يمكننا مشاهدته وموعد عرض البرنامج، لأننا سنتحدث عن رعاة البرنامج، رابط مشاهدة برنامج سعودي ايدول مجانا وكيف يمكن الحصول على متابعة مباشرة للبرنامج.

برنامج سعودي ايدول 2023 رابط مشاهدة برنامج سعودي ايدول

برنامج سعودي أيدول هو أحد برامج اكتشاف المواهب في الوطن العربي وهو برنامج تلفزيوني تم إنتاجه عام 2022 م في المملكة العربية السعودية بالشراكة بين هيئة الترفيه السعودية ومجموعة قنوات MBC اكتسب شهرة واسعة بعد بث الحلقات الأولى لتصل إلى حامل لقب المعبود السعودية، وتشكل لجنة التحكيم مجموعة من كبار الفنانين العرب الفنانة أحلام، والفنانة أصالة، والفنان ماجد المهندس، والفنانة أصيل أبو بكر.

رابط مشاهدة برنامج سعودي ايـدول مجانا

تم بث برنامج سعودي ايدول في 20 ديسمبر 2022 م على قناة ام بي سي التلفزيونية، وحظي بإشادة كبيرة بين الجمهور في الوطن العربي كنسخة سعودية من البرنامج الموسيقي الأمريكي أمريكان أيدول، كما يذاع البرنامج على منصة شاهد نت الإلكترونية.

شاهد // موعد انطلاق برنامج سعودي أيدول Saudi Idol في مرحلة تجارب الأداء

موعد عرض برنامج سعودي ايدول 2023

يتم عرض برنامج Saudi Idol على قناة MBC  فى كل من يومي الثلاثاء والأربعاء من كل أسبوع ابتداءً من 20 ديسمبر 2022 م في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً.

تابعنا واياكم متعلقات برنامج المواهب السعودي سعودي ايدول للعام 2023.

المصدر:وكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى