أخبار الفنمقالات مميزة

رابط مشاهدة فيلم سطار السعودي شاهد فور يو

رابط مشاهدة فيلم سطار السعودي شاهد فور يو  أطلق فيلم ستار السعودي لأول مرة في شهر ديسمبر من عام 2022 في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي. ليبدأ عرض فيلم سطار السعودي في دور السينما التلفزيونية في يوم 29 من شهر ديسمبر في تاريخ 29/12/2022. وبعد عشرة أيام من إطلاق العرض السينيمائي، حاز فيلم سطار على أفضل مبيعات في تاريخ السينما والدراما في المملكة العربية السعودية. حيث شاهد فيلم ستار السعودي العديد من النقاد والمشاهير العرب الذين نال رضاهم واستحسانهم.

حالياً، لم تتوفر روابط متابعة فيلم سطار السعودي مباشرة على مواقع عرض ومشاهدة الأفلام والمسلسلات مثل ايجي بيست وماي سيما وغيرها. حيث ما زالت مشاهدة الفيلم السعودي ستار منحصرة فقط ضمن صالات ودور السينما في المملكة العربية السعودية. ونتيجة لذلك، لم تحصل أي قناة تلفزيونية حتى الآن على حقوق البث وعرض ومتابعة فيلم سطار السعودي. ومن المتوقع قريباً إصدار رابط تحميل فيلم ستار السعودي عبر العديد من المنصات ولاسيما موقع ايجي بست. وذلك عقب الانتهاء من عرض فيلم سطار السعودي في دار السينما السعودية.

قصة فيلم سطار السعودي

تتمحور قصة فيلم سطار السعودي حول الشخصية الأساسية “سعد” الذي يسعى إلى تحقيق طموحه في الدخول إلى عالم المصارعة الحرة. ولكن حالما تتحول أحلامه إلى كابوس يطغى على واقعه مع فشل انضمامه في الانتساب إلى نادي المصارعة. ليأتي بعدها شخصية “علي هوغن” أحد أشهر المصارعين ليعمل على استئناف طموحات “سعد” ومساعدته من جديد في الدخول والانضمام مرة أخرى في عالم المصارعة. يلتقي بعد ذلك “سعد” بشخصية “عبد الخالق” مدربه الباكستاني ليقوم بتحضيره من أجل المشاركة في البطولة الكبرى للمصارعة الحرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى