منوعات

رجل المنشار 123 Chainsaw Man Chapter 123 Full Summary

رجل المنشار 123 Chainsaw Man Chapter 123 Full Summary، ثم نسلط الضوء على تفاصيل رجل المنشار 123.

لكن لنضع بين ايديكم جملة من التفاصيل حول رجل المنشار Chainsaw Man .

ثم نترك لكم المجال للتعرف على تفاصيل الفصل الكاملة.

رجل المنشار 123 Chainsaw Man Chapter 123 Full Summary

ثم فى اطار رصد التفاصيل المتعلقة بالفصل الجديد فقد خرج رجل المنشار الفصل 123 ويستمر الملخص الكامل للفصل في الحدث المثير بخصوص آسا والشيطان الذي ظهر حديثًا.

كان قسم السلامة العامة مهتمًا بنبوءات نوستراداموس كما ذكرها يوشيدا في الفصل السابق للأحدث.

لكن مظهر الشيطان الساقط هو شيء غير متوقع للغاية وبما أنه يمكن أن يتغذى على أعمق الذكريات وأغمقها ، فهو أمر سيء حقًا لـ Asa الذي يعاني من الاكتئاب في الوقت الحالي بسبب الأشياء التي حدثت مؤخرًا. بالإضافة إلى ذلك ، سنرى أيضًا أشياء تتعلق بماضي آسا مثل مكان وجود والديها وسبب ظهورها على أنها مراهقة وحيدة ومكتئبة.

على الرغم من أن آسا تقاتل ضد الشيطان على الرغم من أنها كانت تتحدث عن موتها منذ لحظات وخاتمة هذا السيناريو شيء غير متوقع في هذه المرحلة وبالنظر إلى أن هذا المسلسل حريص على جعل شخصيته تموت في أي لحظة ، فإن المعجبين قلقون بشأنه. ك.

حيث أننا ندرك أنه حتى دينجي على دراية بالوضع الحالي.

ثم نرصد لكم من خلال الفقرة المقبلة الملخص الكاملة للمانجا.

مانجا Chainsaw Man الفصل 123 مترجم

ثم فى اطار رصد التفاصيل فإنه يستمر الفصل 123 من Chainsaw Man بعنوان “Hors D’oeuvre” مع ظهور الشيطان الجديد الغامض أمام Asa و Yoru. يقطع الشيطان رأس إحدى جثث الأنثى الملقاة حولها ويضعها على رقبتها ويستعملها كرأس لأن الشيطان فقد واحدة.

سرعان ما يأخذ الشيطان مظهر الشيف ويبدأ الحديث بكشف اسمه أولاً وهو الشيطان الساقط ويقول إنها هنا بناءً على طلبات سكان الجحيم. تحذر من أن من يترك الطعام في طبقه سيواجه الموت. 

تتهم “ آسا ” بشن هجوم بسيفها الحاكم لكن “ يورو ” تحاول إخراجها منه قائلة إن الشيطان يسبب لها مشاعر سلبية. تقول يورو إنها يجب أن تتحكم في الأمر حتى تتمكن من التركيز على صنع أسلحة أقوى تساعدهم على هزيمتها ، لكن آسا تتهمها دون تفكير. 

ثم تستخدم الشيطان الساقط هجومها واصفة إياه بالدورة الأولى “Hors D’oeuvre La Root Vonla” من الوجبة وعندما يصفق الشيطان ، نرى Asa الأصغر.

ماضي آسا 

لكن فى السياق فإن جزء صغير من Chainsaw Man Chapter 123 يرى آسا في دار للأيتام (الأطفال المقيمون الذين قُتل آباؤهم على يد الشياطين) مع قطة وقراءة كتاب. تطلب إحدى القائمات في دار الأيتام من آسا أن تعطيها القطة وستقرضها شخصًا لديه بالفعل الكثير من القطط.
والسبب هو أن أحد الأطفال في دار الأيتام لديه حساسية تجاهها وهذا ليس جيدًا لآسا أيضًا حيث يجب أن تكون بالخارج للتفاعل مع أشخاص آخرين. يقول القائم بالرعاية أيضًا أنه سيكون جيدًا للقط لأنه سيكون محاطًا بحيوانات مشابهة له.

ثم انه في وقت لاحق من الليل ، سأل أحد الأطفال الآخرين آسا عن قطتها وأخبرها أنهم رأوا واحدة مثل قطة آس بالقرب من نهر يمر ميتًا. تسأل آسا القلقة من يقوم برعاية القطة وتقول إنه من العدل ألا تكون آسا مع شخص مثل عائلتها لأن عائلة كل شخص آخر قد ماتت.

لكن فى الاطار وبالعودة إلى الوقت الحاضر ، نرى أن آسا معلقة بحاجز على جانب السير لكنها مقلوبة رأسًا على عقب لأن قوى الشيطان الساقط تجذب الناس في الهواء. بدأ الكثير من الناس في الفرار. بينما تتشبث آسا بالحاجز ، تخبرها يورو أنها لا تستطيع جسدها ويطلب منها ألا تخاف.

ثم بهذا رجل المنشار 123 Chainsaw Man Chapter 123 Full Summary، انتهت مقالتنا حول المانجا رجل المنشار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى