منوعات

رسميًا تمت اعادة تسمية لعبة PUBG لتصبح الآن PUBG : Battlegrounds

بعد المنافسة الشرسة بين العاب الاونلاين جميعنا يعلم أن اسم لعبة PUBG المشهور والذي يعد اختصاراً للاسم الكامل PlayerUnknown’s Battlegrounds، لكن بشكل مفاجئ وبدون سابق انذار او أي إعلان قررت شركة Krafton تغيير الاسم بشكل رسمي لاسم آخر غير منطقي بتاتاً ليصبح PUBG: Battlegrounds أي أن اسم اللعبة الكامل أصبح PlayerUnknown’s Battlegrounds: Battlegrounds حسناً لا نحتاج لأي تفسير هنا سنتظاهر أن الاسم ليس اختصاراً لأي شيء آخر.

وعلى مايبدو فإن شركة Krafton تسعى للبناء على علامة PUBG ذات الشعبية الهائلة لتضم جميع الألعاب القادمة التي تجري أحداثها في نفس العالم كلعبة PUBG: New State مثلاً.

أيضاً فإن لعبة PUBG: Battlegrounds ستصبح مجانية على Steam لمدة أسبوع بدءاً من 10 وحتى 16 من شهر أغسطس الحالي، وحسب التسريبات فإن الاستديو سيعتمد على استجابة اللاعبين في هذه الفترة ليتخذ قراره حيال جعل اللعبة مجانية بالكامل.

تحصل ساحة معركة PlayerUnknown  ، المعروفة أكثر باسم PUBG ، على اسم جديد. قرر ناشر اللعبة Krafton في وقت ما الشهر الماضي تغيير الاسم في Steam إلى PUBG: Battlegrounds. لذلك ، PlayerUnknown \ ‘s Battlegrounds: Battlegrounds ستندرج الآن في فئة التكرار اللغوي مثل ماكينة الصراف الآلي ورقم PIN وشاشة LCD – يُشار إلى الحشو بمتلازمة RAS (متلازمة الاختصار الزائدة عن الحاجة).

شعرت Krafton أن تغيير الاسم كان ضروريًا لأنها بدأت في إنشاء عناوين أخرى تحمل علامة PUBG التجارية.

“تعمل Krafton بنشاط على توسيع علامة PUBG التجارية من خلال مجموعة متنوعة من التجارب الجديدة في عالمها ” ، صرح متحدث باسم PC Gamer . “إعادة تسمية Battlegrounds PlayerUnknown \ إلى PUBG: Battlegrounds هي الخطوة الأولى في تحقيق هذه الرؤية. ستحمل العناوين الإضافية في الامتياز اسم PUBG ، كما ترى في لعبتنا القادمة ، PUBG: New State. “

المنطق منطقي ، لكن لماذا PUBG: Battlegrounds؟ ما الخطأ في PUBG: Battle Royale أو PUBG: Drop Zone؟ سأل PC Gamer Krafton عن سبب “Battlegrounds ” وليس شيئًا آخر ، ولكن المتحدث الرسمي لم يوضح بالتفصيل.

فيما يتعلق بمستقبل علامة PUBG التجارية ، هناك بالفعل PUBG Mobile 1.5: Ignition ، والمعروف أكثر مثل PUBG Mobile لنظامي التشغيل iOS و Android. لدى Krafton أيضًا لعبة محمولة أخرى في الأعمال تسمى PUBG: New State ، والتي هي أكثر من نفس حركة PUBG في بيئة مستقبلية قليلاً.

لدى Krafton أيضًا لعبة رعب البقاء على قيد الحياة في العام المقبل تسمى The Callisto بروتوكول (مقطورة أعلاه). تم تعيينه على أحد أقمار كوكب المشتري ، ولكنه يقع ضمن عالم PUBG وتقاليده. يترأس Glen Schofield ، مبتكر Dead Space ، المشروع في إطار منزل التطوير الجديد Striking Distance Studios. ليس من الواضح ما إذا كان Krafton ينوي تغيير الاسم إلى PUBG: The Callisto Protocol. ربما سيطلق عليها اسم PUBG: بروتوكول TCP.

بالطبع ، من المحتمل أن يستمر اللاعبون في الاتصال بـ PUBG: Battlegrounds ، “PUBG ، ” بينما يشيرون إلى الألعاب الأحدث بعنوان ما بعد النقطتين (الحالة الجديدة) ). لذلك من غير المحتمل أن يُحدث تغيير الاسم اختلافًا كبيرًا بين المعجبين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى