أخبار الفن

سارة مهند ويكيبيديا؟ انستقرام تيك توك خديجة مهند

سارة مهند ويكيبيديا؟ انستقرام تيك توك خديجة مهند:

تصدر أسم سارة مهند مشهور التيك توك وشقيقتها خديجة محركات البحث، واغلب منصات السوشيال ميديا، ولهذا سنتعرف على من هي سارة مهند sara mohannad ويكيبيديا، ومن هي أخت سارة مهند خديجة؟ التي لفتت الانظار بجمالها .

فقد تصدر الثنائي سارة وخديجة أغلب مواقع التواصل الإجتماعي تويتر وتيك توك وسناب شات ، وانتشار فيديو فاضح لهما اثناء تعنيف رجل امن سعودي.

فقد بدأت خديجة بصفتها أخت الناشطة سارة مهند من بناء قاعدة جماهيرية في وقت قصير ، بسبب جمالها الفاتن الذي يجذب إليها الكثير من المتابعين، وتم تداول فيديوهات سارة مهند على نطاق واسع واصبحت أيقونة يجتمع حولها المراهقون.

ولذا بدأ البحث عن فيديو فضيحة سارة مهند مشهورة التيك توك، والمصابة بمتلازمة توريت ، وفرق السن بينها وبين أختها خديجة التي أحلت مرتبة عالية بين أغلب النشطاء على انستقرام وسناب شات وتيك توك.

من هي سارة مهند؟

سارة مهند sara mohannad من مواليد 2003 ، وتبلغ من العمر 16 عام مقيمة في جدة، نالت شهرة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب فيديوهاتها التي لاقت نجاح كبير ، فهي من أصل سوري وتحمل الجنسية السعودية ولديها 5 اخوات .

أشتهرت التيك توكر سارة مهند في الخليج ، وأكتسبت شهرة بعد تحدثها عن مرضها ، والمتلازمة التي تعاني منها تشبة متلازمة، بسبب فيديوهات الغناء مع أشقائها على منصة Tik Tok ، حيث يمارس الأخوات التمثيل والغناء والبث المباشر على سناب شات وغيرها من المنصات .

وقد اكتسبت سارة شعبية كبيرة بين الجمهور ولها متابعين من كافة الدول ، حيث يتابع حسابها على انستقرام أكثر من 30 الف شخص ، ويتابع حسابها الشخصي على تيك توك اكثر من 200 الف متابع ولديها فيديوهات متنوعة .

ولـ سارة مهند ، حساب رسمي على إنستجرام ، ولديها أكثر من 500 ألف متابع ،حيث تشارك الفيديوهات والصور التي تجمعها مع شقيقتها وعدد من المشاهير والفنانين في الوطن العربي.

فيديو فضيحة سارة مهند كامل

تصدرت فضيحة التيكتوكر سارة مهند محركات البحث على جوجل ، ويتم تداول فيديو فضيحة سارة مهند الاخيرة، حيث تعرضت لموجة كبيرة من الانتقادات والاعتداءات.

فقد تم تداول مقطع فيديو لسارة وشقيقتها وعدد ممن كانوا معها لهم يشتمون رجلاً آمنًا، ورغم نفي سارة مهند الإشاعات المتداولة، إلا أنها لا تزال تتعرض للاعتداء بسبب ذلك. .

شرحت سارة مهند تفاصيل ما حدث معها في ذلك اليوم وتحدثت أيضا عن تعرضها لانتهاكات من أحد الشباب، حيث نشرت مقطع فيديو فاجأها أن رجل الأمن لم يحميها وأخذوا الشاب بعيدًا.

من هي خديجه أخت ساره مهند ؟

خديجة مهند هي أخت الناشطة والتيكتوكر السورية سارة مهند، تعتبر خديجة من الوجوه المعروفة عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، حيث تمكنت هي وشقيقتها من بناء قاعدة جماهيرية في وقت قصير.

وذلك بسبب جمالها الفاتن، الذي يجذب إليها الكثير من المتابعين على وسائل التواصل الاجتماعي وخاصة عبر منصة تيك توك.

شاهد//فيديو فضيحة منى فاروق

خديجة في العقد الثاني من عمرها ، وهي الشقيقة الصغرى للناشطة سارة مهند ، كما كشفت أنهم 5 أخوات بنات، وقد ظهرت في اكثر من فيديو مع أختها سارة على Tik Tok.

وهو ما تسبب في زيادة أعداد متابعين أختها سارة عبر حسابها الرسمي على Tik Tok و Instagram، تعتبر خديجة مهند من الشخصيات المعروفة على منصة تيك توك، نفت أن تكون توأم هي وشقيقتها سارة، قال إن أختها سارة أكبر منها .

 

المصدر:وكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى