أخبار الفن

سبب القبض على البلوجر المصرية إسراء محب الحقيقي

 سبب القبض على البلوجر المصرية إسراء محب الحقيقي، نرصد لكم من خلال التقرير التفاصيل المتعلقة بالقاء القبض على البلوجر اسراء محب، وما هي تفاصيل حبس إسراء محب اللوجر المصرية القصة كاملة، حيث تصدر اسم إسراء محب جميع منصات السوشيال ميديا وتويتر وجوجل اليوم الأربعاء 4/ 1/ 2023.

نتابع معكم من خلال الاسطر القادمة كل ما تودون معرفته من معلومات عن اسراء محب وسبب حبس اسراء محب.

أصبحت مهنة البلوجر والتيك توكر واليوتيبوبر ، ستار للعمل في الممنوعات أو الاشتراك في تطبيقات جنسية غريبة المصدر، وقد تم القبض على البلوجر المصرية إسراء محب اليوم بتهمة في غاية الغرابة.

تفاصيل إلقاء القبض على اسراء محب

وفى لتفاصيل فقد فقد ألقت أجهزة الأمن المصرية القبض على البلوجر إسراء محب وصاحب محل ملابس، وبحيازتها كميات من المخدرات ” هروين” عقب مداهمة شقتها الواقعة في منطقة التجمع الخامس بالقاهرة.

وتبين من التحقيقات التحريات الرسمية، إلى أن البلوجر إسراء محب وصديقها صاحب بوتيك الملابس قاما باستاجار شقة سكنية في منطقة التجمع الخامس، من أجل ممارسة نشاط إجرامي بها وهو الاتجار في المخدرات و السموم البيضاء ( الهيروين) و( الحشيش).

شاهد // سبب اعتقال وحيدة قروج ملكة جمال الجزائر

سبب القبض على البلوجر المصرية إسراء محب

تم القاء القبض على البلوجر إسراء محب وصاحب محل ملابس، والسبب حيازتها كميات كبيرة من المخدرات (هروين وحشيش) في منزلها الكائن بمنطقة التجمع الخامس، وقد وجهتل ها تهمة الاتجار والترويج للمخدرات.

تفاصيل حبس إسراء محب

وفى الاطار والتفاصيل فقد اعترفت البلوجر اسراء أمام الشرطة بالإتجار في المخدرات وأن الكمية المضبوطة معها من الهيروين و الحشيش كانت معدة من اجل ان يتم توزيعها على الزبائن ، وقد اعترفت أنها تتعرف عليهم عبر تيك توك،لذا فقد قررت النيابة المصرية حبس البلوجر إسراء محب وصديقها لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة الإتجار في المخدرات، مع التحفظ على الكميات المضبوطة.

سبب القبض على البلوجر المصرية إسراء محب الحقيقي، كانت مقالتنا بهذا العنوان لهذا اليوم.

تابعونا ليصلكم كل جديد فى العالم.

المصدر:وكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى