أخبار الفن

سبب مقتل ابتسام المقرشية في عُمان

سبب مقتل ابتسام المقرشية في عُمان، حيث يرصد التقرير التالي التفاصيل المتعلقة عن مقتل الفتاة التى هز مقتلها العالم العربي والاسلامي.

سبب مقتل ابتسام المقرشية في عُمان الحقيقي

السبب الحقيقي لمقتل ابتسام المقريشي في عمان. أعلن حساب “شرطة عمان السلطانية”، صباح الاثنين 12 كانون الأول / ديسمبر، اعتقال القاتل ابتسام المقريشي، بعد الكشف عن هويتها وتحديد مكانها واقتحامها. حيث اكتفت شرطة عمان السلطانية بنشر تغريدة على تويتر بانه تم القبض على قاتل ابتسام المقرشية حيث تم الاعتداء عليها بالسلاح الأبيض.

تفاصيل مقتل ابتسام المقرشية في عُمان الحقيقي

وفي التفاصيل، اهتز الشارع العماني خلال الـ24 ساعة الماضية، بعد وقوع جريمة قتل شنيعة ضحيتها طالبة من عصر الزهور. أفادت وسائل إعلام رسمية بوفاة الطالبة العمانية “ابتسام بنت سيف بن راشد المقريش” التي كانت تدرس في كلية الموارد البشرية. وبحسب المصدر ذاته، قُتلت الطالبة ابتسام على يد مجهول، انتهت بحياتها بطريقة قبيحة، وسط أنباء متضاربة حول دوافع مرتكب الجريمة النكراء.

شاهد// فيديو نورشان عمر وحسام

وتداولت بعض الروايات المزعومة، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أنباء غير مؤكدة، تفيد بأن سبب وفاة الطالبة العمانية ابتسام المقريشي، جاء نتيجة رفض المتوفاة الزواج من الجاني، ما دفعها إلى قتلها. سرعان ما انتشر الخبر كالنار في الهشيم، وشاركه مئات من مستخدمي تويتر في السلطنة. من جهتها، خرج مصدر من أسرة الطالبة المقتولة وأكد أن القاتل لم يتقدم بخطبته لابتسام وتم رفضه بسبب انتشاره، بل إشاعة لا أساس لها. وحتى هذه اللحظة، لم تكشف أي جهة رسمية حتى الان عن دافع الجاني، وسيتم الكشف عن التفاصيل فور انتهاء التحقيق.

اعتقال قاتل ابتسام المقرشية في عُمان

سبب مقتل ابتسام المقرشية في عُمان، التفاصيل المتوفرة حول الامر فقد نُشر الحساب الرسمي لـ “شرطة عمان السلطانية”، صباح اليوم الاثنين، يؤكد اعتقال قاتلة ابتسام بنت سيف بن راشد المقريشي، بعد الكشف عن هويتها وتحديد مكانها، وسيتم عرضها على التحقيق. . وحتى انتهاء التحقيق والتحقيق واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، ينتظر آلاف العمانيين حكما للانتقام من القاتل، ليكونوا قدوة لغيرهم. وشهدت سلطنة عمان حالتين قتل مع سبق الإصرار في أقل من أسبوع، بعد مقتل المواطنة العبرية أمل.

المصدر:وكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى