منوعات

سبب وفاة البلوغر العراقية طيبة العلي

سبب وفاة البلوغر العراقية طيبة العلي،ففي محافظة الديوانية بـ العراق كبرت “طيبة العلى” جنبًا إلى جنب مع شقيقها “كرار” ولكن في مجتمع منغلق.شبت طيبة وشب معها  شقيقها “كرار” ولكن علاقة الأخوة لم تكن سليمة فقد كان يشوبها التحرّش والاعتداءات من قبل “كرار” .

لم تصمت “طيبة العلى” على تعرضها لـ التحرش واشتكت لأهلها ولكن كان جاوبهم صادم بالنسبة لها، والذي كان مضمونه “وماذا؟”.

لم ترتاح “طيبة العلى” وطارت بـ أوجاعها إلى بلد أخرى  وهي تركيا من أجل الشعور بـ الآمان، وفي سنة 2017 طلب أهلها منها الرجوع إلى البيت.

وضعت “طيبة العلى” شرطاً للرجوع وهو أن شقيقها “كرار” لا يكون بـ البيت، ولكنهم لم يوافقوا على خروج الأخ.

عادت طيبة إلى العراق قبل عدة أيام للأحتفال بـفوز منتخب بلادها بكأس الخليج، وزارت لأول مرة بغداد وهناك فكرت أن تذهب للقاء والدتها قبل أن تحلق مرة أخرى إلى تركيا.

طيبة العلي في ذمة الله

وبدأت القصة في محافظة الديوانية، بعد أن ولدت طيبة بجانب كرار أخيها بالمنزل، وبعد ذلك قام بمضايقتها حسب التقارير، سواء تحرش أو إعتداء وغيره، ولكنها إشتكت لأهلها وقد يكونوا غير مصدقين الأمر، وكان الأمر صادم بالنسبة لها، حتى غادرت المنزل وسافرت إلى تركيا، وفي 2017 طلب منها أهلها الرجوع للمنزل، ولكنها إشترطت عدم وجود كرار بالمنزل للعودة، ولكنهم رفضوا مغادرة ولدهم للمنزل، وعادت طيبة للإحتفال بفوز العراق بكأس الخليج، ولكن والدها علم برجوعها وقام بإصطحابها للمنزل، ونتابع.

سبب وفاة طيبة العلي

وبعد مشادة مع الأب، قام الأب بإنهاء حياة طيبة العلي وذلك بعد أن خنقها حتى فارقت الحياة، وبعد ذلك لم يهرب الأب، وقام بتسليم نفسه للشرطة، التي باشرت التحقيقات بعد ذلك، ولكنها تظل جريمة نكراء في الشارع العراقي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى