أخبار الفن

سبب وفاة شهد اخت جود العنزي بالسعودية – ما مرض شهد العنزي وكيبيديا

سبب وفاة شهد اخت جود العنزي بالسعودية – ما مرض شهد العنزي وكيبيديا، وفاة شهد العنزي يشعل تويتر، تعرف على سبب وفاة شهد العنزي أخت جود، من هي شهد العنزي ويكيبيديا وتفاصيل مرضها ، فقد أشتعلت مواقع التواصل بالسعودية والعالم العربي، بعد وفاة مشهورة سناب شات شهد العنزي.

نرصد لكم كل التفاصيل والاسباب المتعلقة بوفاة اخت جود العنزي، احدى اشهر المغردات على برامج التواصل.

سبب وفاة شهد اخت جود العنزي بالسعودية – ما مرض شهد العنزي وكيبيديا:

كشفت جود شقيقة شهد العنزي أن أختها كانت تعاني من الربو وهي صغيرة، وفى الاطار وفجأة تجمعت سوائل على الرئة ، ودخلت في غيبوبة ونقلت الى العناية المركزة وأستمر محاولة إنعاشها على الأجهزة أكثر من 8 ساعات ، وأنها توفيت منذ قليل متأثرة بمرضها .

ويذكر أن شهد هي أخت جودي العنزي الناشطة السعودية والتي يتبعها مئات الآلاف من الناس من خلال وسائل الإعلام الاجتماعية، والتي لديها قاعدة جماهيرية ضخمة على تطبيق سناب شات وانستقرام وتويتر .

ونشرت في الساعات الماضية ، فيديو تحي فية عن تدهور حالة أختها شهد العنزي ، والتي زادت الأسئلة من المتابعين و الجمهور حول طبيعة مرض شقيقتها ، وبعد ساعات أعلنت وفاة شهد العنزي مطالبة محبيها بالدعاء لها.

شاهد // ما هو مرض شهد العنزي اخت جود

تفاصيل وسبب وفاة شهد اخت جود العنزي بالسعودية

حيث نشرت جود العنزي تفاصيل وسبب وفاة شقيقتها وطبيعة مرضها الغامض، والتي قالت أن شهد توفيت وفاة مؤقته منذ ساعات، وانعشوها لاخر اللحظات لو تأخرنا 3 دقايق كان توفيت بالشارع ، وأضافت أن شقيقتها دخلت في غيبوبة.

وفجأة نشط حسابها وأعلنت أن شقيقتها خرجت من المستشفى وفي طريق العودة للبيت حدث غيبوبة ورجعوا بها الى المستشفى وتوفيت، وأضافت أن منظر وفاه اختي شهد لا يفارق خيالي .

وقالت كنا منتظرينها ترجع البيت ومجهزين البيت للأحتفال بسلامتها، ورجعت اليوم أخوتي من دون اختي، حيث تبين أنشقيقتها كانت تعاني من مرض الربو ، بالاضافة الى وجود سوائل على الرئة وحاول الأطباء إنعاشها ولاكنها توفيت بعد 8 ساعات من الغيبوبة.

وطالبت المتابعين بالدعاء لشهد بأن يرحمها الله ، وقالت أمي كانت منهاره ، أطالب الجميع بـ أن يدعي لأختي بالرحمة ، يارب لا تخلي بيت ينحرم من بنته او ولده او والدينه لأنه هاذا أسوء شعور الحمد لله .

رحم الله المغرده شهد العنزي، وأسكنها فسيح جناته ، وكانت أخر تغريدة لها على تويتر”لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير”.

ما هو مرض شهد العنزي اخت جود؟

من خلال تصريحات جود أتضح أنهم أكتشو مرض شهد العنزي بالصدفة ، حيث كانت تدخل في غيبوبة بسبب تجمع السوائل على الرئة ، وأنها كانت لا تستطيع التنفس، لم يكتشف أحد مرض أخت جود شهد العنزي.

الى أن أعلنت جود العنزي من خلال فيديو وفاة شقيقتها بعد محاولة إنعاشها وإكتشاب إحتباس سوائل على الرئة ، وطالبة من محبيها الدعاء والصلاة من أجل أخته شهد بعد وفاتها.

رصدنا لكم كل التفاعلات المتعلقة بمرض شهد ووفاتها قبل ساعات من الان، رحمنا الله واياكم وادخلنا الجنة من غير حساب ولا عقاب.

المصدر:وكالات

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى