منوعات

سبب وفاة نيافة الأنبا كيرلس أسقف نجع حمادي

سبب وفاة نيافة الأنبا كيرلس أسقف نجع حمادي ،ففى التفاصيل المتوفرة حتى اللحظة عن هذا الامر فقد أعلن المتحدث باسم الكنيسة القبطية الأرثوذكسية، اليوم الخميس 22 ديسمبر 2022 ، 

عن وفاة نيافة الأنبا كيرلس أسقف نجع حمادي.

فيما ضجت المواقع الالكترونية ومواقع التواصل فى البحث عن سبب وفاة نيافة الأنبا كيرلس أسقف نجع حمادي عقب الإعلان عن وفاته.

وتحدثت الكنيسة القبطية الأرثوذكسية بالقول اليوم الخميس ٢٢ ديسمبز ٢٠٢٢م: “نياحة نيافة الأنبا كيرلس أسقف نجع حمادي ،نيافة الأنبا كيرلس أسقف نجع حمادي بعد صراع طويل مع المرض، وسوف تقام صلوات تجنيزه في الخامسة من مساء اليوم بدير القديس الأنبا بضابا في نجع حمادي”.

ويعد الأنبا الأنبا كيرلس أسقف نجع حمادي أحد أقدم وأكبر أساقفة الصعيد، وولد في 24 سبتمبر من عام 1948 بمحافظة أسيوط.

وتوفي الأنبا كيرلس أسقف نجع حمادي اليوم الخميس عن عمر 74 سنة بعد حياة رهبانية استمرت 49 سنة رعى خلالها إيبارشية نجع حمادي لمدة 45 سنة.

ووفق مواقع مصرية فقد تعرض الأنبا كيرلس أسقف نجع حمادي لوعكة صحية خلال الفترة الماضية دخل على إثرها المستشفى. وتم تعيين ثـلاثة مـن الأساقفة لإدارة الإيبارشية ومساعدة الأب الأسقف والإشراف الكامل على كنائس جميـع الإيبارشية ومرافقهـا والدير.

شاهد // سبب قتل الفتاة الأردنية لأسرتها الحقيقي.. سبب جريمة إربد اليوم

و كان قد عاد الأنبا كيرلس أسقف نجع حمادي من الولايات المتحدة الأمريكية في أكتوبر من العام 2020، بعد رحلة علاج استغرقت عدة أسابيع خضع خلالها لبعض الفحوصات الطبية اللازمة حسب توصية الأطباء.

قدمنا لكم من خلال التقرير السابق كل ما يتعلق بسبب وفاة الانبا كيرلس أسقف نجع حمادي اليوم الخميس.

المصدر:وكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى