اقتصاد

سعر الدولار في السودان اليوم الاثنين 9-1-2023 داخل البنوك والسوق السوداء – متجدد

سعر الدولار في السودان اليوم الاثنين 9-1-2023 داخل البنوك والسوق السوداء – متجدد،سجلت أسعار صرف الدولار الأمريكي في السوق السوداء مقابل الجنيه السوداني 573.00 جنيه سوداني للدولار الواحد في الأسواق السودانية، من خلال موقع ثمار برس رصدنا لمتابعينا الكرام سعر الدولار في السودان .

سعر الدرهم الإماراتي اليوم في السودان: سجل سعر صرف الدرهم الإماراتي مقابل الجنيه السوداني في السوق السوداء 156.01 جنيه سوداني حسب الأسعار الرسمية.

سعر اليورو اليوم فى السودان وصل سعر اليورو مقابل الجنيه السوداني في السوق السوداء إلى 609.76 جنيه سوداني لليورو الواحد.

سعر الريال السعودي في السودان: بلغ سعر الريال السعودي مقابل الجنيه السوداني في السوق السوداء 152.43 جنيه سوداني للريال السعودي الواحد.

سعر الجنيه المصري في السودانبلغ سعر الجنيه المصري مقابل الجنيه السوداني في السوق السوداء 21.06 جنيه سوداني للجنيه المصري.

سعر الريال القطري في السودان: بلغ سعر الريال القطري مقابل الجنيه السوداني في السوق السوداء 157.37 جنيه سوداني للريال القطري الواحد.

مسار الجنيه الإسترليني في السودان: وصل سعر الجنيه الإسترليني مقابل الجنيه السوداني في السوق السوداء اليوم إلى 692.47 جنيهًا سودانيًا للجنيه البريطاني.

سعر الدينار البحريني في السودان: بلغ سعر الدينار البحريني مقابل الجنيه السوداني في السوق السوداء اليوم 1519.96 جنيه سوداني للدينار البحريني.

أصدر بنك السودان المركزي تعميماً خاصاً بشراء وبيع موارد النقد الأجنبي ، يسمح بموجبه للبنوك بشراء موارد النقد الأجنبي بسعر الصرف المعلن ، وكذلك النقد عند الكاونتر ، والشيكات السياحية ، إلخ. .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى