اقتصاد

سعر الريال السعودي مقابل الجنيه المصري السبت 28 يناير 2023 في البنوك المصرية والسوق السوداء

سعر الريال السعودي مقابل الجنيه المصري السبت 28 يناير 2023 في البنوك المصرية والسوق السوداء، خصوصاً التجار الذين يتواجدون في السوق بطريقة مستمرة، فيرغبوا في التعرف على سعر الريال في السعودية مقابل الجنيه الذي يوجد في مصر، سنتطرق في هذه المقالة للتحدث عن موضوع من أكثر الموضوعات الهامة وهو سعر الريال.

سعر الريال السعودي مقابل الجنيه المصري

يمكنك التعرف على سعر الريال السعودي مقابل الجنيه المصري اليوم السبت 28\1\2023، ففي الفترة الأخيرة أزداد البحث عن سعر الريال حيث أن الأسعار توجد في أكثر من بنك مثل البنك الأهلي وفي البنك المركزي، حيث أن سعر أي عملة من العملات في البنوك يتم تغييره بطريقة تلقائية في حالة زيادة الريال أو نقصانه.

سعر الريال في البنك المركزي

بإمكانك التعرف على سعر الريال في البنك المركزي وذلك في حالة رغبة الأشخاص في شراء الريال والذي يصل إلى 7.95 جنيه، أما في حالة بيع الريال الذي يوجد مع الشخص فيصل إلى 7.97 جنيه.

سعر الريال في بنك مصر 

في حالة شراء ريال من البنك فيصل إلى 7.90 جنيه مصري، أما إذا كانت رغبة الشخص أن يبيع الريال الذي يوجد معه فتكون قيمته 7.94 جنيه.

سعر الريال في بنك الأهلي

إذا كان الشخص يرغب في شراء ريال فيصل إلى 7.90 جنيه أما عندما يريد الشخص أن يبيع الريال الذي يوجد معه فتكون قيمة الريال 7.94 جنيه.

سعر الريال في بنك الإسكندرية 

سعر الريال في هذا البنك مختلف عن سعره في البنوك الأخرى، فعند رغبة الشخص في شراء ريال يصل إلى 7.93 جنيه، أما عند رغبة الشخص في بيع ريال فيصل إلى 7.97 جنيه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى