منوعات

شاهد الآن مانجا ون بيس الفصل 1071 مترجم

شاهد الآن مانجا ون بيس الفصل 1071 مترجم ، نتابع معكم تسريبات المانجا الجديدة التى صدرت، بانتظار الفصل الرسمي من مصدره.

نذكركم بأن جميع ما سيذكر فى هذه المقالة عبارة عن تسريبات، سنذكر لكم موعد صدور الفصل الجديد فى نهاية المقالة شاهد الآن.. مانجا ون بيس الفصل 1071 مترجم .

تابعونا للتعرف على كافة التفاصيل الخاصة بهذه الفصل.

مانجا ون بيس الفصل 1071

هناك العديد من الأحداث الجميلة التي تسببت في الكثير من الضجة بين العديد من محبي أنيمي ون بيس في الساعات القليلة الماضية، لذلك فإن العديد من الأشخاص الذين قاموا بتسجيل الدخول إلى محرك الإنترنت للتعرف على الفصل 1071 قد تحدث العديد من هذه الأحداث عن هذا الشيء الرائع.

شاهد// بث مباشر مانجا ون بيس الفصل 1071

قصة مانجا ون بيس الفصل 1071 manga one piece

وفى التفاصيل فقد كان “غول دي. روجر” معروفًا بلقب “ملك القراصنة”، وهو أقوى وأشهر كائن أبحر على “الخط الكبير” (غراند لاين). القبض على “روجر” وإعدامه من قبل الحكومة العالمية أحدث تغييرات في جميع أنحاء العالم. فقط كشفت كلماته الأخيرة قبل موته عن وجود أعظم كنز، “ون بيس” (القطعة الواحدة). ليقوم هذا ببدأ عصر القراصنة الهائل، وهم الأشخاص الذين يحلمون بالعثور على الـ“ون بيس”، وهو قدر غير محدود من الثروات والشهرة، وقمة المجد، وأيضا لقب “ملك القراصنة”. “مونكي دي لوفي”، فتى يبلغ من العمر 17 عامًا، قد أصبح قرصانا. لكن مع تعديلات على هذا المفهوم. فبدلاً من الشخصية الشعبية للقرصان، الشريرة الصلبة والتي تقوم بنهب القرى من أجل المتعة، فقد أصبح “لوفي” قرصانًا لسبب غريب، حلمه بالمغامرة المثيرة، وفي النهاية، الكنز الموعود ولقب “ملك القراصنة”. يسير “لوفي” على خطى بطل طفولته، ويبدأ بجمع طاقم خاص به ليسافرو عبر “الخط الكبير” معا، ويعيشون مغامرات مجنونة، ويكشفون عن أسرار مظلمة، ويحاربون أعداء أقوياء، كل ذلك من أجل الوصول إلى الـ“ون بيس”

اما بخصوص موعد اصدار الفصل الجديد من المانجا فسيكون فى الثامن من يناير.

رصدنا لكم من خلال التقرير السابق كل ما يتعلق بمانجا شاهد الآن مانجا ون بيس الفصل 1071 مترجم .

المصدر:وكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى