أخبار العالم

شاهد.. رئيس الوزراء القطري يتابع تحضيرات استقبال جماهير المونديال

شاهد.. رئيس الوزراء القطري يتابع تحضيرات استقبال جماهير المونديال:

حرص الشيخ خالد بن خليفة بن عبدالعزيز آل ثاني رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية القطري على القيام بجولة تفقدية في كل من مطار حمد الدولي ومطار الدوحة الدولي، بالعاصمة الدوحة وذلك للاطلاع على عمليات التوسعة والتطوير بالمطارين، وجاهزيتهما لاستقبال جماهير بطولة كأس العالم قطر2022 .
واستهل رئيس الوزراء القطري الجولة بمطار حمد الدولي اليوم بتفقد صالات المطار الجديدة، وما تتوفر فيها من مرافق وتجهيزات وفق أحدث الأنظمة لتسهيل إجراءات عملية استقبال جماهير بطولة كأس العالم، وضيوف البلاد وزوارها .
كما استمع الشيخ خالد بن خليفة إلى شرح حول آلية العمل في الصالات وطاقتها الاستيعابية، بالإضافة إلى الأنظمة الحديثة والخدمات المستخدمة فيها.

بعد ذلك، قام رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية القطري، بجولة تفقدية في مطار الدوحة الدولي، اطلع خلالها على تجهيزات المطار والإجراءات المتخذة لتسهيل وصول الجماهير المشاركة في بطولة كأس العالم.
وكان مطار حمد الدولي قد أعلن عن بدء تسيير رحلات لـ13 شركة طيران في مطار الدوحة الدولي اعتباراً من 15 أيلول/سبتمبر 2022 حتى 30 كانون الأول/ديسمبر 2022 .
ويعد مطار حمد المطار الثاني في العاصمة القطرية الدوحة، ويقع على بعد 15 دقيقة من وسط مدينة الدوحة و30 دقيقة من معظم الملاعب المستضيفة لبطولة كأس العالم لكرة القدم قطر 2022.

المصدر:وكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى