منوعات

شاهد سبب وفاة وديع ابن جورج وسوف

شاهد سبب وفاة وديع ابن جورج وسوف ضجت وسائل التواصل الاجتماعي، الليلة، عقب إعلان خبر وفاة وديع ابن جورج وسوف المطرب اللبناني الشهير، حيث نعاه العشرات من الفنانين والنشطاء على المنصات المختلفة، وعم الحزن الأوساط الفنية والاجتماعية.

وأكدت مصادر رسمية في تصريحات نقلتها وسائل إعلام لبنانية أن سبب وفاة وديع ابن جورج وسوف جاء عقب معاناة الساعات الماضية تعرض لها بعدما خضع لعملية جراحية في إحدى المستشفيات المحلية قبل أن يفارق الحياة.

ووفق المصادر ذاتها، فإن سبب وفاة وديع وسوف ابن جورج جاء إثر تدهور حالته الصحية عقب خضوعه لعملية جراحية لتصغير المعدة، إلا أنه عانى من مضاعفاتها الشديدة، ثم تم الإعلان عن رحيله بشكل رسمي هذه الأثناء.

وكتب جاد شيري في تدوينه عبر حسابه بموقع فيسبوك، اليوم السبت: “خبر بمنتهى الحزن. الله يرحم روحك الحلوة يا وديع ⁦‪وسوف‬⁩ ويصبر والدك العزيز كتير عليّ وعلى الجميع، امك العزيزة كمان شليمار ، العيلة ومحبينك كلهم”.

من جانبها نشرت الصفحة الرسمية لقناة روتاتا عبر فيسبوك نعي لنجل الفنان: “تتقدم روتانا بخالص العزاء والمواساة  للفنان القدير جورج وسوف لوفاة ابنه وديع رحمه الله واسكنه فسيح جناته”، فيما نعاه فنانون آخرون أيضا.

الجدير بالذكر هنا أن جورج وسوف شخصيا يعاني من مشاكل صحية، وكانت قد لاحقته الأنباء غير السارة التي كان ينفيها فورا، بينما دعت النقابة النشطاء بضرورة التروي أمام الكم الهائل من الأنباء المغلوطة التي تواجهه سنويا.

وكان المطرب جورج وسوف قد لاحقته العديد من الشائعات حول حالته الصحية، إذ ذهبت بعض المواقع الصفراء إلى نشر خبر وفاته إلا أنه في كل مرة يخرج لينفي ذلك جملة وتفصيلا، لكن في النهاية رحل نجله وديع قبله اليوم.

وفي هذا الإطار، كتب الناشط عبد الرحمن علي: “كنا نسمع دائماً عن تدهور صحة الفنان الكبير جورج وسوف وإشاعات متكررة على وفاتة ولكن كل شيء بيد الله وعلى غير التوقعات انتقل الى رحمة الله الابن الاكبر لسلطان الطرب”.

خبر وفاة وديع جورج وسوف تصدر المنصات كافة هذه الساعة، إذ كتب أصدقاؤه أنه لم يصدقوا الخبر خصوصا أن العملية الجراحية التي خضع لها ليست بتلك الخطورة، لكن في الأخير، بات النبأ رسميا ومؤكدا من الجهات الحقيقية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى