منوعات

شاهد فيديوهات صادمة للسيول الجارفة في مكة

شاهد فيديوهات صادمة للسيول الجارفة في مكة، وفى التفاصيل فقد شهدت منطقة مكة المكرمة بالسعودية، منذ صباح اليوم الجمعة، أمطاراً غزيرة غمرت مناطق بالمدينة وجرفت السيارات في الشوارع، يأتي ذلك بعد أقل من شهر من فيضان جدة بمياه الأمطار، وشهدت أجزاء كثيرة من المملكة أمطارًا غزيرة في الساعات القليلة الماضية وسط انتقادات متزايدة بعدم استعدادها للطقس.

سيول مكة، سيول صادمة فى مكة ، فيديوهات للسيول فى مكة، فيديوهات صادمة للسيول الجارفة في مكة، امطار مكة اليوم الجمعة، امطار مكة.

فيما تداول ناشطون مقطع فيديو يظهر منطقة كبيرة تغمرها المياه وتكدست السيارات في حي العتيبي خاصة في مكة بعد أن جرفتها السيول العنيفة.

رفع درجة الإنذار في مكة

في غضون ذلك رفعت منطقة مكة المكرمة مستوى التحذير إلى الإنذار المسبق بسبب استمرار هطول الأمطار المعتدلة إلى الغزيرة في العديد من المناطق.

هذا وقد كان المشهد المروع لغرق مكة يذكرنا بمشهد مماثل كان في جدة حتى أصبح نسخة كربونية من الكارثتين. كما تظهر العديد من مقاطع الفيديو تعرضت محافظة جدة قبل أسابيع قليلة لأمطار غزيرة لم تتمكن السلطات من التعامل معها شاهد فيديوهات صادمة للسيول الجارفة في مكة.

شاهد// عبدالله الدنان ويكيبيديا

تسببت الأمطار الغزيرة في جدة يوم أمس الخميس في مقتل شخصين وتعطيل البحث وتأخير الرحلات الجوية وإغلاق الطرق المؤدية إلى مكة المكرمة لساعات.

كما أصدرت صحيفة وول ستريت جورنال الأمريكية تقريرًا بعنوان “فيضانات تقتل اثنين في السعودية” ، وشهدت جدة أكثر من 7 بوصات من الأمطار خلال 6 ساعات.

شاهد // تفاصيل عقد رونالدو مع النصر السعودي

رصدنا لكم الاحوال الجوية فى اراضي المملكة العربية السعودية وغرق مدينة مكة فى الامطار.

المصدر:وكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى