منوعات

شاهد فيديو .. فعل فاضح من الشاب والفتاة على الكوبري

شاهد فيديو .. فعل فاضح من الشاب والفتاة على الكوبري، ألقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية المصرية القبض على شبان وفتيات على رأس جسر بالقاهرة لارتكابهم عملًا مشينًا على الطريق الرئيسي. ويظهر في مقطع فيديو الشاب وهو يقوم بأفعال بذيئة على طريق عام وسلوكه غير الأخلاقي مع الفتاة على قمة جسر.مقطع فيديو الشاب والفتاة على الكوبري يطرح تساؤلاً حول عقوبات السلوك غير اللائق على الطرق العامة. ونعتذر عن عدم إرفاق الفيديو لما يحتويه من مشاهد فاضحة وخادشة للحياء.

فيديو الشاب والفتاة على الكوبري

تنص المادة 278 من قانون العقوبات على أن أي شخص يرتكب عملاً فاضحًا بحسن نية وتواضع علنًا يعاقب بالسجن لمدة لا تزيد عن سنة واحدة أو بغرامة لا تتجاوز 300 جنيه إسترليني. وتستند جريمة الفحش العلني فقط إلى ثلاثة أركان ؛ الإساءة إلى حياء الشخص، وحشمة العين أو الأذن، والترويج لفعل مادي يتطلب حضور الآخرين، والنية الإجرامية هي فعل متعمد من الجاني.

مبدأ المحكمة هو أن نقض الحكم الأصلي هو أن القانون كافٍ لإثبات وجود نية إجرامية في جريمة السلوك غير اللائق، وكان المدعى عليه يعلم أن سلوكه من شأنه أن يسيء إلى الحياء، وتداول نشطاء موقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو من هاتف خلوي لرجل صوّر سلوكًا مشينًا من إحدى المناطق التي يمارس فيها شاب وفتاة الفسق على جسر في وضح النهار على طريق عام.

فيديو الشاب والفتاة اليوم

فيديو الشاب والفتاة اليوم ، وطالب رواد موقع التواصل الاجتماعي بالقبض على الشاب والفتاة بسبب فعلهما الفاسد على قمة الجسر خلال ساعة الذروة النهارية، حيث قامت إحدى الكاميرات بالتقاط الحادث بالصوت والصورة، رواد التواصل الاجتماعي. وطالب موقع إعلامي بإلقاء القبض عليهم ومحاسبتهم ليكونوا عبرة لكل من توسل إليه أن يفعل الشيء نفسه. هذا هو الأفعال التي يحرمها الدين ويجرمها القانون.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى