تقنية

شرح تطبيق الربح من المشي Sweatcoin

يعتبر تطبيق Sweatcoin من تطبيقات الهواتف الذكية الربحية، حيث يمكن جني الأرباح من خلال تنزيله على الهاتف المحمول. وقد حظي برنامج سويتكوين بشعبية كبيرة لدى مستخدمي الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام أندرويد وكذلك الأيفون. كما اعتمد مصمم التطبيق على حب الرياضة لدى عدد كبير من الناس.

وباعتبار أن الرشاقة قد أصبحت هاجسًا لدى المراهقين واليافعين وكذلك كبار السن على حد سواء.

فقد استطاع هذا البرنامج أن يحقق الهدف من إنشائه وهو جني المال بالدرجة الأولى، وأيضا ممارسة رياضة المشي للحصول عل جسم رشيق ورياضي

الربح من المشي sweatcoin
  • أدخل اسمك الخاص.
  • وافق وامنح أذونات GPS حتى يتمكن التطبيق من تتبع تحركاتك.
  • توافق أيضًا على الوصول إلى تطبيق Google Fit.
  • اكتب رقم الهاتف مع رمز البلد في الأول.
  • اكتب رمز التأكيد الذي ستتلقاه في رسالة SMS.
  • ابدأ المشي لتربح على تطبيق Sweatcoin.

أولاً ، تطبيق Sweatcoin غير متوفر في معظم الدول العربية ، مما يعني أنه محظور فيها ، وفي هذه الحالة يتم تنزيله فقط خارج متجر Google Play على شكل ملف apk ثم تثبيته على الهاتف. يقوم التطبيق بمراقبة خطوات المشي وعدّها، ومن ثم يعطيك مقابلها نقاط من عملة sweatcoin بعدها يمكنك تحويلها من Sweatcoin إلى الدولار ، ثم سحبها عبر PayPal أو الشراء مباشرة من التطبيق ، حيث يوفر لك بعض منتجاته.

هل تطبيق Sweatcoin محتال؟

حسنًا ، كإجابة قصيرة ، Sweatcoin هو تطبيق حقيقي يدفع لمستخدميه ، نعم ستحصل على أموال مقابل المشي ، لكن لا ينبغي أن يكون لديك توقعات غير معقولة. ستجني بعض المال ، لكن ليس الأمر كما لو أنك ستجني مئات أو عشرات الدولارات يوميًا عن طريق المشي ، فلنكن أكثر واقعية!

لن يجعلك برنامج Sweatcoin ثريًا ، ولن يغنيك عن العمل الحقيقي ، إنها مجرد بضعة دولارات يمنحها لكم في نزهة على الأقدام!

كم يمكنني أن أكسب من تطبيق الربح من المشي sweatcoin

تأتي فكرة التطبيق على أنه يدفع المال مقابل المشي ، يبدو جيدًا جدًا خاصة وأننا أثبتنا أنه صحيح وهو شرعي تمامًا كما تحققنا منه ، ولكن للإجابة على هذا السؤال تحتاج إلى معرفة الكثير من التفاصيل الأخرى ، كمعرفة مدى نشاطك وما إذا كنت عداءًا في سباق، أو شخصًا بالكاد يخرج من المنزل مرة واحدة.

كيف يتم احتساب الربح في تطبيق Sweatcoin؟

الطريقة الأولى:

إذا كنت ترغب في الدفع مباشرة إلى حسابك والحصول على المبلغ على PayPal. وبناءً على إحصائية التطبيق التي توضح أن كل 3650 تعطيك 50 دولارًا ، يتم تحويل المبلغ بمعامل قدره 0.0137 دولار لكل سيتكوين ، أي ، في المثال السابق من 602.66 Sweatcoins ، ستحصل على ما يقرب من 8.26 دولار.

الطريقة الثانية:

الفكرة من هذه الطريقة هي عدم طلب السداد والانتظار لعدة سنوات ، لأن قيمة العملة ترتفع كلما تأخر السداد.

في الطريقة الأولى ، يمنح التطبيق 50 دولارًا لكل 3650 عملة Sweatcoins، ولكن هنا يعطي 1000 دولار مقابل 20000 عملة Sweatcoins، مما يعني أنه إذا انتظرت عندما نصل إلى 20000 Sweatcoins ، فسيتم احتسابها بعامل 0.05 دولار وليس 0.0137 دولار، مما يعني أنه في المثال السابق سنحصل على 675000 حركة أو خطوة، أي أكثر من 30 دولارًا.

يبدو أن الفكرة أصبحت واضحة الآن، ويمكنك جني بعض الدولارات مباشرة من التطبيق مقابل المشي، بالإضافة إلى أنك ستكون بصحة جيدة، حيث يساعدك تطبيق Sweatcoin على التحرك أكثر لأنه يشجعك ببعض الأموال مقابل النشاط والحركة.

تطبيق الربح من المشي sweatcoin

إذا تمكنت من تنزيل التطبيق من المتجر، يمكنك الانتقال إلى الفقرة التالية لمتابعة شرح الربح من تطبيق Sweatcoin. ولكن إذا لم تتمكن من التنزيل من المتجر وتنزيل نسخة apk ، فبعد تنزيله إلى الهاتف ، افتح الملف لتثبيته. وتأكد من أنك قمت بتنشيط خيار آخر أي مصدر غير معروف  في إعدادات الأمان بالهاتف حتى تتمكن من تثبيت التطبيقات من خارج متجر Google Play. يمكنك زيارة موضوعنا عند تنزيل ملفات apk من خارج المتجر لمعرفة كيفية تثبيت apk على Android.

على أي حال ، بعد تثبيت التطبيق على هاتفك ، ما عليك سوى اتباع تعليمات التسجيل وهي كالتالي:

  1. أدخل اسمك الخاص.
  2. وافق وامنح أذونات GPS حتى يتمكن التطبيق من تتبع تحركاتك.
  3. توافق أيضًا على الوصول إلى تطبيق Google Fit.
  4. اكتب رقم الهاتف مع رمز البلد في الأول.
  5. اكتب رمز التأكيد الذي ستتلقاه في رسالة SMS.
  6. ابدأ المشي لتربح على تطبيق Sweatcoin

هناك أيضًا طريقة أخرى للربح على التطبيق وهي دعوة الأصدقاء. يمكنك كسب عملة 5 sweatcoin لكل صديق يسجل في التطبيق من خلالك، ويمكنك العثور على رابط الدعوة داخل التطبيق.

ثم شارك الرابط مع أصدقائك أو على Facebook في مجموعات للفوز لكل شخص يسجل باسمك. بالطبع هذا بالإضافة إلى الأرباح الأخرى التي تجنيها كلما مشيت أكثر.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى