أخبار العالم

شركات امن اسرائيلية تشارك بمعرض دبي للطيران

شركات امن اسرائيلية تشارك بمعرض دبي للطيران.

أفاد موقع “غلوبس” الاسرائيلي أن شركة الصناعات الامنية رفائيل والصناعات الجوية الاسرائيلية تشاركان لأول مرة في معرض دبي للطيران الذي سيفتتح الاسبوع القادم وستعرض خلاله أنظمة متطورة تعتمد على الذكاء الاصطناعي AI. 

الصناعات الجوية الاسرائيلية ايضا ستعرض منتجاتها لأول مرة في المعرض وتشمل مجموعة واسعة لأنظمة بالتشديد على أنظمة الطيران المدنية، الفضاء، طائرات لغرض اداء مهام عادية ومهمات استخباراتية وغيرها. 

الجنرال يوآف هار-ايفن المدير العام لشركة رفائيل قال ان “شركته فخورة للمشاركة ببناء الجسور بين اسرائيل ودولة الامارات، واستعراض افضل الانظمة في جناح رفائيل في المعرض، رفائيل سعيدة للتعاون واستكشاف الفرص لتحركات لانجاز أعمال مع العالم العربي”. 

من جانبها عقبت الصناعات الجوية لــ”غلوبس” انه خلال المعرض الذي يعتبر حدثا بارزا وهاما في المجال من المتوقع التوقيع على تعاونات استراتيجية مع الشركات المحلية، بالاضافة الى ما تم توقيعه في العام الاخير، ويعتير هذا جزءا من توسع انشطة الشركة مع الادارة المحلية والصناعة، وتعميق التعاون في المجالات المختلفة، من بينها الابحاث والابتكار، وتطوير الاعمال والترويج للاستثمار والنشاطات الامنية والطيران بهدف تثبيت نشاط الشركة للمدى الطويل. 

المعرض المرموق الذي يقام مرة كل عامين، تأسس عام 1986، المعرض مخصص لكافة الطائرات والانظمة المدنية والعسكرية المرتبطة بذلك. ومنذ ذلك الوقت توسع وأصبح المعرض الامني الاكبر في الشرق الاوسط، ومع مرور السنوات اتسعت دائرة المشاركين والزائرين وبات واحدا من أهم المعارض الدولية والذي تشارك به أكثر من 1,200 صناعة أمنية وصناعة طيران من 150 دولة في انحاء العالم. 

المصدر:وكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى