منوعات

شروط وتصريح دخول المقيمين الى الامارات

شروط وتصريح دخول المقيمين الى الامارات،يكثر التساؤل حول تصريح دخول المقيمين الى الامارات خلال هذه الساعات، وذلك في أعقاب قرار السلطات الإماراتية بشأن السماح بدخول المقيمين إلى الإمارات من جديد.

خدمة تصريح دخول المقيمين الى الامارات

طالبت الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية لكل حاملي الإقامات السارية والمتواجدين خارج دولة الإمارات العربية المتحدة في هذه الفترة، والراغبين في العودة من جديد، بعدم حجز وشراء أي تذاكر طيران إلا بعدما تصدر الموافقة على طلب تصريح دخول المقيمين إلى الإمارات في الفترة المقبلة، مؤكدة بأن الموافقة على الطلب تستغرق بعض الوقت.

أوضحت الهيئة في بيان رسمي لها بأن خدمة تصريح دخول المقيمين إلى الإمارات تحتاج لبعض الشروط والضوابط من أجل الاستفادة منها بالشكل الصحيح من قبل أصحاب الإقامات السارية والمتواجدين خارج الدولة حاليًا.

موعد البدء في عودة المقيمين الى الامارات

كشفت السلطات الإماراتية متمثلة في الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية عن مواعيد عودة المقيمين إلى الامارات من جديد خلال الفترة المقبلة،حيث أكدت بأن مواعيد العودة ستكون من بداية يونيو الجاري. ولكن يجب في البداية أن يقوم الشخص بالتسجيل في خدمة “تصريح دخول المقيمين” من خلال موقعها الإلكتروني عبر شبكة الإنترنت.

شروط التسجيل في خدمة تصريح دخول المقيمين إلى الإمارات

هناك بعض الشروط التي يجب الالتزام بها في حالة التسجيل في خدمة تصريح دخول المقيمين إلى دولة الإمارات العربية المتحدة خلال هذه الفترة، وقد جاءت على النحو التالي:

  • تقديم الطلب الإلكتروني للحصول على تصريح الدخول إلى الإمارات.
  • تقديم صورة شخصية ملونة وصورة من الإقامة السارية.
  • تقديم صورة من جواز السفر ساري المفعول.
  • توضيح سبب الوجود خارج الدولة.
  • رسالة إثبات من قبل جهة العمل أو المؤسسة التعليمية أو الجهة الطبية.
  • إجراء الاختبار الصحي عند الوصول.
  • الالتزام التام بالحجر المنزلي لمدة 14 يوماً.

رابط تصريح دخول المقيمين الى الامارات

حددت الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية في دولة الإمارات رابط مخصص من أحل تقديم الطلب الإلكتروني للاستفادة من خدمة تصريح دخول المقيمين إلى الإمارات العربية المتحدة.

ويمكن الوصول إلى رابط تصريح الدخول للمقيمين في الإمارات من خلال الرابط التالي: “من هنا“.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى