غير مصنف

صدمة تنتظر برشلونة بسبب تعاقد إدارة الكتالوني مع فيران توريس لاعب مانشستر سيتي

صدمة تنتظر برشلونة بسبب تعاقد إدارة الكتالوني مع فيران توريس لاعب مانشستر سيتي كان توريس اقترب من الانتقال للبارسا مقابل 55 مليون يورو، بداية من شتاء 2022 حيث اجتاز مؤخراً الكشف الطبي.

لكن صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية كشفت في تقرير لها أن لوائح اللعب المالي النظيف في الليجا ستكون العقبة الأكبر بشأن تسجيل اللاعب، الذي وقع عقده بالفعل، ضمن قائمة برشلونة.

وبحسب بعض المصادر فإن حالة برشلونة المالية المذرية قد تزداد سوءاً، بعد معلومات بشأن تعديلات تنوي رابطة الليجا تطبيقها في حق النادي، تخص حد الرواتب.

وكان نظام سقف الرواتب قد تسبب في رحيل ليونيل ميسي نجم البارسا إلى باريس سان جيرمان الفرنسي الصيف الفائت بسبب عدم إمكانية دفع راتب اللاعب الكبير الذي يصل إلى 50 مليون يورو حتى بعد الاتفاق على تخفيضه للنصف.

وتسبب تجديد النادي لعقود بيدري وأنسو فاتي والتعاقد مع تشافي هيرنانديز كمدرب وقبلها دفع الشرط الجزائي في عقد المدرب المقال رونالد كومان وجهازه المعاون، في التأثير على نظام رواتب النادي هذا الموسم.

وبحسب الصحيفة الإسبانية فإن تسجيل توريس قد يتأجل لحين انتهاء كافة مشاكل برشلونة مع إدارة رابطة الليجا بشأن الوضع المالي، حيث بلغت ديونه أكثر من مليار يورو قبل عام من الآن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى