منوعات

صور جورجينا بالعباءة مع رونالدو خلال حفل التقديم لنادي النصر السعودي

صور جورجينا بالعباءة مع رونالدو خلال حفل التقديم لنادي النصر السعودي، وفى التفاصيل فقد شاركت عارضة الأزياء، جورجينا رودريغيز، الأرجنتينية الأصل، فِيْ حبها النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، خلال عرضها على ملعب “مرسول بارك”، مساء الثلاثاء، لنادي النصر السعودي.

جورجينا فى السعودية ، صور جورجينا عارضة الازياء، صور جوررجينا بالعباءة فى السعودية، جورجينا فى الملعب، رونالدو مع نادي النصر.

هتفت جماهِيْر الملعب المزدحمة، نادت جورجينا خلال الاحتفال بعرض رونالدو، لتبادل التحيات برفع يديها إليهما، فِيْ إشارة إلَّى شكرهم.

ظهرت جورجينا بالعباءة على أرض ملعب “مرسول بارك”، والتقطت صوراً مع حبيبها، وأطفالها يرتدون قمصان نادي النصر السعودي.

وكانت عارضة الأزياء قد توجهت إلَّى الرياض ليل الاثنين للقاء حبيبها اللاعب كريستيانو رونالدو، بعد تعاقده مع نادي النصر السعودي حتى عام 2025.

ونشرت جورجينا صوراً من طائرتها الخاصة مع أطفالها، عبر حسابها على إنستجرام، وعلقت “ليس بدوني”، فِيْ إشارة إلَّى رغبتها فِيْ مرافقة “الدون” فِيْ رحلته الجديدة.

ظهرت جورجينا فِيْ الصور مرتدية سترة جلدية سوداء وقبعة بيضاء، جمعتها مع حذاء رياضي من نفس اللون، وتحتها كانت ترتدي بلوزة سوداء وطماق. بينما لفتت مجوهراتها باهظة الثمن الانتباه، لا سيما الخواتم الكبيرة والقلادة الماسية.

دخل كريستيانو رونالدو مرتديًا قميص النصر التقليدي، وقدم تحياته للجماهِيْر الكبيرة التي هتفت كثيرًا باسم الدون البرتغالي، وتبادل التحيات والمودة والتقدير لهم، وأكد أنه سيفعل كل شيء فِيْ حياته. نطاق القوة. لجعلهم سعداء.

صور جورجينا بالعباءة مع رونالدو خلال حفل التقديم لنادي النصر السعودي
صور جورجينا بالعباءة مع رونالدو خلال حفل التقديم لنادي النصر السعودي

انضم كريستيانو، 37 عامًا، إلَّى العالم لمدة موسمين ونصف، بعد إنهاء عقده مع مانشستر يونايتد.

وقال اللاعب البرتغالي أمام المؤتمر “أنا فخور باتخاذ هذه الخطوة والانتقال إلَّى النصر. أنا سعيد وعائلتي سعيدة أيضًا بتواجدها فِيْ المملكة العربية السعودية “.

شاهد // كم سعر قصر كريستيانو رونالدو في السعودية

وأضاف “كان لدينا استقبال رائع وأشكرك على حسن ضيافتك. لم يكن من السهل علي اتخاذ هذا القرار”. وأضاف “لقد جئت للفوز وحققت أرقامًا قياسية جديدة فِيْ آسيا”.

وتابع الدون “المونديال شهد العديد من المفاجآت من المنتخبات الآسيوية والأفريقية. أعرف قوة المنافسة فِيْ الدوري السعودي … وأنا مستعد للاستمتاع بلعب كرة القدم”.

وكانت تقارير صحفِيْة دولية قد كشفت عَنّْ الانتهاء من قصر اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو وعائلته، فِيْ حي المحمدية بالرياض.

صور جورجينا بالعباءة مع رونالدو خلال حفل التقديم لنادي النصر السعودي
صور جورجينا بالعباءة مع رونالدو خلال حفل التقديم لنادي النصر السعودي

وأكدت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية فِيْ تقرير لها أن رونالدو سينتقل للعيش فِيْ أحد الأحياء الفاخرة بالعاصمة السعودية وهُو حي المحمدية الذي يتميز بالهدوء والعقار الفاخر. .

يتكون القصر من 8 غرف وشلال كبير ومسطحات خضراء كبيرة ومسبح أولمبي و 3 فِيْلات مجاورة إضافِيْة.

وأشارت الصحيفة إلَّى أن رونالدو ينتظر حياة الرفاهِيْة فِيْ الرياض حيث سيحصل على قصر قيمته 12.2 مليون جنيه إسترليني أي ما يقارب 14 مليون دولار أمريكي.

رصدنا لكم من خلال التقرير صور جورجينا بالعباءة مع رونالدو خلال حفل التقديم لنادي النصر السعودي.

المصدر:وكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى