غير مصنفمنوعات

ضبط تردد قناة إزدهار الرياضية AEA ONLINE الناقلة كأس العالم للأندية

ضبط تردد قناة إزدهار الرياضية AEA ONLINE الناقلة كأس العالم للأنديةKباتت قناة AEA ONE أحد الخيارات الهامة لمشاهدة مونديال الأندية ، حيث فشلت أكبر القنوات الرياضية في بث مباريات كأس العالم للأندية 2023 بالمغرب، وعلى رأسها شبكة بي إن سبورتس، ما تسبب بأزمة لجمهور الكرة الذي يرغب في متابعة تلك البطولة العالمية.

تردد قناة إزدهار الرياضية

ظهرت قنوات إزدهار الرياضية Azdehar Sports 1/2 HD على نايل سات، وخاصة قناة إزدهار العراقية الأولى AEA ONE التي نجحت في نقلها البطولة مجانا ، من خلال ترددها الجديد، وسط صمت من الإتحاد الدولي لكرة القدم صاحب منح قنوات إزدهار الرياضية حقوق لنقل المباريات على نايل سات.

مع بداية شهر 2-2023 إشتعل محرك البيحث بتردد قنوات إزدهار الرياضية Azdehar Sports الناقلة كأس العالم للأندية ، والتي إدعت حصولها على حقوق إذاعة مباريات مونديال الأندية الذي ستستضيفه المغرب بجانب قنوات SSC السعودية.

باقي القنوات التي تمكنت من الحصول على حقوق بث كأس العالم لللأندية 2023 عبر قمر عرب سات، وبات عشاق المشاهدة التلفزيونية،يرغبون في معرفة تردد قنوات إزدهار الرياضة لمتابعة المونديال لحظة بلحظة وبتعليق عربي.

فقد أعلنت القناة عبر حساباتها على وسائل التواصل الاجتماعي وشاشاتها أنها ستنقل كاس العالم للأندية على الهواء بث مباشر بدون تقطيع، ووعدت المشاهدين بعمل إستوديو تحليلي لكل مباراة على حدة كباقي القنوات المشهورة.

تردد قناة ازدهار AEA TV HD الناقلة مجانًا كأس العالم للأندية على أجهزتكم يمكنكم اتباع الخطوات التالية:

  • الدخول إلى القائمة menu.
  • الضغط على الإعدادات settings.
  • إختيار قائمة TP.
  • أضافة تردد قنوات إزدهار الرياضية Azdehar Sports من خلال قائمة add.
  • وكتابة البيانات الخاصة بالتردد ، بعد إدخال تردد القناة.
  • الضغط على حفظ البيانات والبحث .
تردد قناة إزدهار الرياضية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى