منوعات

ضبط تردد قنوات أبو ظبي الرياضية AD Sports 2023 HD – الناقلة كأس الخليج العربي 25

ضبط تردد قنوات أبو ظبي الرياضية AD Sports 2023 HD – الناقلة كأس الخليج العربي 25، حيث تقوم بعرض عدد كبير من المباريات الهامة في أشهر البطولات سواء المحلية أو العالمية بشكل عام، وسوف نستعرض من خلال موقع ثمار برس هذه السطور تحديث تردد قنوات أبو ظبي الرياضية الجديد على نايل سات 2023.

تردد قنوات أبو ظبي الرياضية 2023

تشتهر باقة قنوات أبو ظبي الرياضية بشكل كبير، والتي تمكنت من تحقيق نجاح كبير من خلال عرض المحتوى الخاص بعشاق ومحبي كرة القدم في جميع الدول العربية، حيث تسلط القناة الضوء على عرض عدد كبير من البطولات المختلفة بجودة مشاهدة عالية، بالاضافة الى تقديم عدد كبير من البرامج الرياضية الهامة التي تتناول أخبار كرة القدم سواء المحلية او العالمية كذلك.

تحديث تردد قناة أبو ظبي الرياضية الجديد 2023

ويمكن ان يتم متابعة أبرز المحتويات التي تقدمها شاشة قنوات أبو ظبي الرياضية على مختلف الاقمار الصناعية المختلفة، وذلك من خلال استقبال تردد القناة الجديد والذي جاء على النحو التالي.

  • تردد قنوات ابو ظبي الرياضية  الجديدة على القمر الصناعي نايل سات هو 12226، من خلال اختيار معدل الترميز 27500 ، من خلال الاستقطاب الافقي الخاص بالقناة، وكذلك من خلال معامل تصحيح الخطا الخاص بالقناة 5:6.
  • تردد قناة أبو ظبي الرياضية عرب سات هو التردد 11526، من خلال اختيار الاستقطاب الافقي الخاص بالقناة، من خلال تحديد معدل الترميز 27500، عن طريق اختيار معامل تصحيح الخطا الجديد الخاص بالقناة وهو ٤/٣.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى