تقنية

طريقة تصدير عناوين البريد الإلكتروني من تعليقات ووردبريس – WordPress

الأشخاص الذين يعلقون على موقعك متفاعلون بالفعل مع المحتوى الخاص بك ، وهذا يجعلهم الجمهور المثالي للتسويق عبر البريد الإلكتروني أو إعادة استهداف الإعلانات. طالما تحصل على الأذونات الصحيحة ، يمكنك استهداف هؤلاء المستخدمين عن طريق تصدير معلومات الاتصال الخاصة بهم.

في هذه المقالة ، سنوضح لك كيف يمكنك تصدير عناوين البريد الإلكتروني من قسم التعليقات في WordPress.

لماذا تصدير عناوين البريد الإلكتروني من تعليقات ووردبريس؟

هناك عدة أسباب مختلفة وراء رغبتك في تصدير عناوين البريد الإلكتروني من تعليقات WordPress ولكن الأكثر شيوعًا هو إنشاء قائمة بريد إلكتروني.

ومع ذلك ، وفقًا لإرشادات الخصوصية الرقمية ، يجب أن يكون لديك إذن للاتصال بالأشخاص الذين يعلقون على موقع الويب الخاص بك. لا يمنح نموذج تعليق WordPress الافتراضي للمستخدمين طريقة للاشتراك في تحديثات البريد الإلكتروني ، مما يعني أنه لا يمكنك ببساطة إضافة هؤلاء الأشخاص إلى قائمتك البريدية. أحد الحلول السهلة هو إضافة حقول مخصصة إلى نموذج التعليق في WordPress بحيث يمكن لأي شخص يترك تعليقًا اختيار تلقي رسائل البريد الإلكتروني منك.

عندما ينشر الشخص تعليقه ، تتم إضافة رده كبيانات وصفية للتعليق. يمكنك بعد ذلك تصدير بيانات التعريف مع عنوان البريد الإلكتروني ، ومعرفة ما إذا كان لديك إذن بإرسال بريد إلكتروني إلى هذا الشخص.

في الصورة التالية ، يمكنك مشاهدة مثال لجدول بيانات يحتوي على مؤلف تعليق واحد اختار الحصول على تحديثات البريد الإلكتروني ومؤلف واحد لا يريد تلقي أي رسائل منك.

يتيح لك ذلك إنشاء قائمة بريدية دون انتهاك قواعد الخصوصية المهمة مثل القانون العام لحماية البيانات (GDPR).

قد تكون هناك أيضًا بعض المواقع التي لديك إذن بالفعل لإرسال بريد إلكتروني إلى أي شخص يعلق على المحتوى الخاص بك. يتضمن هذا غالبًا مدونات WordPress الخاصة مثل موقع الفصل الدراسي أو مدونة العائلة. في هذه الحالة ، قد يكون مجرد تصدير قائمة عناوين البريد الإلكتروني أسهل من مطالبة كل شخص بمعلومات الاتصال الخاصة به.

مع وضع ذلك في الاعتبار ، دعنا نرى كيف يمكنك تصدير عناوين البريد الإلكتروني من تعليقات WordPress.

كيفية تصدير عناوين البريد الإلكتروني من تعليقات ووردبريس

أسهل طريقة لتصدير عناوين البريد الإلكتروني من تعليقاتك على WordPress هي باستخدام استيراد وتصدير تعليقات ووردبريس.

يتيح لك هذا المكون الإضافي تصدير معلومات مختلفة من قسم التعليقات في WordPress بما في ذلك عناوين البريد الإلكتروني وأي بيانات وصفية تمت إضافتها عبر حقل مخصص.

للبدء ، ستحتاج إلى تثبيت البرنامج المساعد وتنشيطه. إذا كنت بحاجة إلى مساعدة ، فالرجاء الاطلاع على دليلنا حول كيفية تثبيت مكون WordPress الإضافي.

عند التنشيط ، انتقل إلى تعليقات »تعليقات Im-Ex.

بشكل افتراضي ، سيقوم المكون الإضافي بتصدير البيانات من جميع التعليقات التي نشرها الأشخاص عبر موقع الويب الخاص بك.

اعتمادًا على موقعك ، قد يكون هناك الكثير من المعلومات التي يمكنك قراءتها.

مع هذا ، قد ترغب في تصفية التعليقات التي يصدرها المكون الإضافي. أحد الخيارات هو تصدير التعليقات التي تم نشرها خلال إطار زمني معين فقط.

لتعيين حد زمني ، انتقل إلى قسم “التاريخ”. يمكنك بعد ذلك النقر فوق كل حقل تاريخ ثم اختيار تاريخ البدء والانتهاء من نافذة التقويم المنبثقة.

يمكنك أيضًا تصدير التعليقات من منشور معين فقط. على سبيل المثال ، قد تكون تدير هبة أو مسابقة حيث يتم إدخال كل من يعلق على منشور معين في السحب على الجوائز.

يمكنك بعد ذلك تصدير عناوين البريد الإلكتروني من هذا المنشور واختيار الفائز.

لتقييد التصدير إلى صفحة معينة ، انقر فوق المربع بجوار “المقالات” ثم حدد أي منشور من القائمة.

بمجرد القيام بذلك ، قم بالتمرير إلى قسم “الأعمدة” الذي يسرد جميع المعلومات التي يمكنك تضمينها في التصدير.

بشكل افتراضي ، يقوم المكون الإضافي بتصدير جميع البيانات من كل تعليق ، لذلك ستحتاج عادةً إلى إلغاء تحديد المعلومات التي لا تحتاجها. على سبيل المثال ، إذا لم تكن مهتمًا بعنوان IP الخاص بالمؤلف ، فيمكنك النقر لإلغاء تحديد المربع comment_author_ip.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى