تقنية

طريقة فك حظر تطبيق تيك توك Tik Tok في الاردن – سبب توقف تطبيق تيك توك في الأردن

طريقة فك حظر تطبيق تيك توك Tik Tok في الاردن – سبب توقف تطبيق تيك توك في الأردن:

أعلنت الأردن اليوم وقف تطبيق تيك توك في الأردن بشكل مؤقت، وذلك على خلفية الإحتجاجت وأعمال التخريب التي تحدث بالبلاد، وكأن اخرها إستشهاد العقيد عبدالرزاق الدلابيح نائب مدير شرطة معان بالأردن، وبدأ البحث عن حل مشكلة توقف تيك توك عن العمل في الاردن.

فقد تسبب مقتل الضابط الاردني بتنديد شعبي ورسمي، وهو ما دفع الأردن الى إعلان إيقاف تيك توك عن العمل مؤقتا بعد إساءة استخدامه، ويرغب الكثير في معرفة طريقة فك حظر التطبيق أو إلغاء حجب مواقع الويب والتطبيقات.

وقد أشتكى كثير من الأشخاص عبر الإنترنت وسألوا هذا السؤال، لماذا لا يعمل تطبيق تيك توك في الأردن؟ كيفية تحميل نسخة تيك توك ضد الحظر في المملكة الأردنية الهاشمية؟.

ولهذا سنتعرف على لماذا لا يعمل تطبيق تيك توك في الاردن 2022 ، وما هي مشكلة الإتصال بالإنترنت في التيك توك لحل مشكلة توفق تيك توك عن العمل بالتفاصيل.

سبب وقف وحظر تطبيق تيك توك في الأردن

فقد أعلنَت وحدة مكافحة الجرائم الالكترونية، انها تتابع ما ينشر على وسائل التواصل الاجتماعي وخصوصاً فيما يتعلّق بخطاب الكراهية والحضّ على التخريب والاعتداء على أجهزة إنفاذ القانون والممتلكات وقطع الطرق.

وأوضحت في بيانها أنها قررت وقف التطبيق بشكل مؤقت، وأنّ الأجهزة المختصة ستحيل أيّ شخص يرتكب جرائم الكترونية إلى القضاء، وإنّ منصّة “تيك توك” لم تتعامل مع إساءة استخدام المنصّة من قبل مستخدميها في الاردن بشكل قانوني.

وأضافت أن القائمين على التطبيق يسمحون برتويج الفيديوهات للتأثير على مشاعر المواطنين، ولهذا تمّ إيقاف تطبيق التيك توك في المملكة مؤقتا، وبدا المستخدمين في البحث عن تحميل برنامج لفك الحجب.

والذي يوفر تنزيل برنامج كاسر الحظر VPN، وهي خدمة لفك الحظر وتوقف التطبيقات والمواقع في البلدان، بالاضافة إلى مزايا التشفير القوي لكافة البيانات المرسلة والمستقبلة بعيدا عن أيدي المتطفلين .

كما يمكنك تشفير وحماية اتصالك عبر بروتوكول TCP، وتجاوز حجب المواقع من قبل الحكومات كل ذلك دون الحاجة لتسجيل الدخول من عنوان البلد التي أنت بها.

شاهد // ديانا مشهورة التيك توك

طريقة حل مشكلة حظر وتوقف تيك توك عن العمل في الاردن

بدأ البحث عن طريقة حل مشكلة توقف وحظر تطبيق تيك توك Tik Tok في الاردن، كيفية حل مشكلة حظر التيك التوك ، لعلّ أهم ما يسعى إليه مستخدمي تطبيق تيك توك الآن هوَ حلّ مشكلة الحظر.

شاهد// طريقة تشغيل تطبيق التيك توك في الاردن لعام 2023

فقد إشتكى عدد كبير من رواد منصة التيكتوك في الأردن صباح اليوم ، بأن التطبيق محظور في الدولة التي يقيمون فيها، وهو أمر عائد لأكثر من سبب أهمها قيام الحكومة بحظر التطبيق بسبب التحريض على العنف.

حظر تطبيق Tiktok من الأمور المتوقعة، وخاصة أننا نتكلم عن منصة عالمية بها الملايين من الفيديوهات القصيرة التي لا تزيد عن 60 ثانية، ولكنها في نفس الوقت لها تأثير كبير على جميع الجوانب.

مشكلة توقف تيك توك يعاني منها أغلب المستخدمين في الاردن، والتي تعود لأسباب كثيرة كما تحدثنا عنها في الفقرة السابقة ، وسبب توقف التطبيق على خلفية أعمال الشغب التي إجتاحت البلاد.

قبل أن نذكر طريقة فعالة لحل مشكلة الحظر نهائياً، لأن الاهتمام الكبير في هذا التطبيق بدأ يزداد مع حلول نهاية العام 2022 ، مما يجعلنا نبحث عن حلول لكافة المشاكل التي تواجهنا كمستخدمي هذا التطبيق.

حيث تظهر الكثير من التقارير أن المستخدمين يتم حظر التيك توك بسبب إنتهاك الحقوق وبث خطاب كراهية والتحريض على العنف في الاردن، وهو ما دفع الكثير للبحث عن طريقة حل مشكلة توقف وحظر تيك توك عن العمل في الأردن.

بشكل عام لا يتم حظر حساب تيك توك معين إلا بعد تقديم عدة تقارير وتبليغات ضده، قد يحدث ذلك عندما يقوم مستخدم آخر بالإبلاغ عن المحتوى الخاص بك.

كما يتم الإبلاغ عن مقاطع الفيديو أو الحساب الخاص بك لعدة أسباب، أهمها نشرك لمعلومات كاذبة أو اتباعك أحد أساليب المضايقة لحساب ما كالتنمر أو الاحتيال أو خطاب الكراهية.

إن أهم ما يسبب مشكلة حظر تيك توك للمستخدمين هو انتهاك قواعد وقوانين إدارة تيك توك أو قيام المستخدم باستخدام تطبيقات الطرف الثالث التي لايدعمها التطبيق.

اما طريقة حل مشكلة توقف تيك توك عن العمل في الأردن، يقوم المستخدمين بالبحث عن نسخة تيك توك معدلة ضد الحظر ، وهو أمر متوقع نظراً لحاجة الكثير للصول إلى هذه المنصة الترفيهية الأولى في العالم.

ومن أجل حل مشكلة الحظر لتطبيق التيك توك، والتي من بينها أيضاً لا يوجد إتصال بالشبكة هو أن تقوم بتنزيل آخر إصدار من التطبيق على هاتفك وتغيير شريحة الإتصال، أو إستخدام تطبيقات تغيير الأي بي IP للبلد الذي تقيم فيه.

فكما وذكرنا سبب أن التيك توك Tiktok لا يعمل في الأردن هو الحظر من طرف الحكومة، لهذا يجب تغير مصدر ومكان التواجد ، من خلال برنامج تغير الـ ip الخاص بالاردن، أو التصفح من خلال متصفحات فك الحظر عبر برنامج كاسر الحظر VPN.

والجدير بالذكر أن هذا التطبيق أصبح من التطبيقات التي يمكنك ربح المال منها ، وذلك عن طريق التسويق الإلكتروني أو التسويق بالعمولة.

المصدر:وكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى