أخبار الرياضة

عرض خيالي من الهلال السعودي لميسى شاهد التفاصيل

عرض خيالي من الهلال السعودي لميسى شاهد التفاصيل، ترصد المقالة التالية العرض الخيالي المقدم من نادي الهلال السعودي، وذلك من اجل ضم الاسطورة الارجنتيني ميسى.

وفى التفاصيل حول الامر فقد دخل نادي الهلال السعودي في مفاوضات جادة مع قائد المنتخب الأرجنتيني بطل العالم ليونيل ميسي، لاعب باريس سان جيرمان، من أجل التعاقد والانتقال إلى الدوري السعودي في رد قوي على صفقة انتقال رونالدو إلى النصر، ولكن يبدو أن عرض الهلال سيكون الأغلى في تاريخ كرة القدم.

وفى اطار التسريبات أن نادي الهلال السعودي قدم بالفعل عرض للاعب السعودي بقيمة وصلت إلى 400 مليون يورو سنوياً وهو ما يجعل اللاعب قد يرفض التجديد مع نادي الفرنسي الذي يقضي معه أخر 6 أشهر في عقده.

وكان ميسي قد ختم مسيرته الكروية الرائعة بالتتويج بلقب كأس العالم 2022 في قطر، والتتويج باللقب الغائب عن الأرجنتين منذ 36 عاماً، لتشهد الأيام المقبلة العديد من التقارير عن مستقبل اللاعب.

وهذا وقد نجح النصر في التعاقد مع أفضل لاعب في العالم 5 مرات النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، في صفقة بقيمة 200 مليون يورو سنوياً، وذكر رونالدو في تصريح سابق أن الهلال السعودي قد تقدم بعرض للاعب قبل انتقاله رسمياً إلى النصر.

رصدنا لكم من خلال المقالة السابقة كل ما يتعلق بالعرض الخيالي والمغري للاعب ليونيل ميسى.

عرض خيالي من الهلال السعودي لميسى شاهد التفاصيل، يواصل النادي السعي للحصول على ما يريد.

المصدر:وكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى