منوعات

عرض رويال رامبل Royal Rumble 2023 والقنوات الناقلة New WWE

عروض رويال رامبل Royal Rumble 2023 والقنوات الناقلة New WWE نقدمها لكم عبر موقع ثمار برس حيث ينتظر عشاق المصارعة الحرة انطلاق المنافسات المسماة بـ رويال رامبل التي تمثل بداية الطريق نحو الحديث الاكبر في اللعبة على كافة المستويات ريسلمانيا 2023، ومن خلال التقرير هذا سنتعرف على موعد انطلاق رويال رامبل والقنوات الناقلة للحدث الأبرز.

ما هو موعد رويال رومبل 2023؟

من المنتظر أن ينطلق أولى نزلات رويال رامبل في فجر يوم الاحد القادم 29 يناير 2023.

كيف تشاهد  رويال رامبل عن طريق البث المباشر؟

  • لمحبي وعشاق رويال رامبل 2023 يمكنهم مشاهدة العرض من خلال تطبيق شاهد حصريا على الهواء مباشرة –  بالإضافة إلى متابعة النزالات عن طريق التطبيق بالتعليق الصوتي باللغة العربية.
  • شبكة القنوات الهندية المشفرة Sony Ten 1 و Sony Ten 3 على القمر الصناعي AsiaSat 7 بتعليق هندي وإنجليزي.

أيضا لكي يعرف المتابعين طبيعة النزلات يلتقي رومانرينزمع نظيره كيفين أوينز للتتويج بلقب wwe من خلال هذا الحدض الضخم المرتقب.

يواجه براى وايد ضد إلإي نايت في نزال ماونتن ديوبيتش بلاك،أما لقب السيدات “راو” يتنافس عليه  بيانكا ضد أليكسا بليس.

أيضا يشارك العديد من الأساطير والنجوم في نزال رويال رامبل الرئيسي منهم بروك ليسنر وبوبي لاشلي وذاميز من خلال منافسات الرجال، أما عن الفائز بنزال رويال رامبل يضمن مكانا في الحدث الرسمي “بـ ريسلمانيا 39”.

الجدير بالذكر ان مهرجات المصارعة الحرة رويال رامبل أحد أكثر المهرجانات شعبية عالميا، ومن أكبر الاحداث في إتحاد المصارعة الخمسة المعروفين وهم سرفايفر وراسلمينيا وسمر سلام وماني إن ذا بانك و سيريس، الذي يتم فعاليته أواخر يناير من كل عام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى